الرئيسية » أخبار مصر » الشيخ خليفة بن زايد ونائبه الشيخ محمد بن زايد يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

الشيخ خليفة بن زايد ونائبه الشيخ محمد بن زايد يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

Satellite

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
وأعرب سموه عن أصدق التهاني وأبلغ التمنيات لجمهورية مصر العربية بهذه المناسبة التاريخية التي قدم فيها أبناء مصر بطولات وتضحيات أعادت الثقة إلى نفوس أبناء الأمة العربية.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة في البرقية إن هذه الذكرى المجيدة رسمت طريقا مفعما بالأمل والروح الوطنية العالية للشعب المصري والشعوب العربية تستلهم منها دروسا وعبرا أمام التحديات الراهنة التي تحيط بأمتنا العربية والتي تستدعي منا جميعا الالتفاف والتآزر والوقوف صفا واحدا لمواجهتها وفي مقدمتها الإرهاب الذي أصبح اليوم ظاهرة دولية ولحفظ عالمنا العربي من الأطماع المحيطة بمقدراته وشعوبه.
وثمن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الدور المحوري لجمهورية مصر العربية في رفع راية العرب خفاقة ومواجهة التحديات التي تشهدها الأمة.
وأشار صاحب السمو رئيس الدولة إلى أن مصر تعود بقوة إلى مكانها الطبيعي في زخم تصدي الأمة العربية لجميع التحديات التي تواجهها وأضاف سموه أن مصر القوية المزدهرة تمثل المخزون الاستراتيجي الأكبر للعرب ونهضتهم.
واستذكر سموه الدور التاريخي لمؤسس الامارات المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في وقفة العز والكرامة وفي دعمه للامتحان التاريخي الذي واجه العرب في تلك الأيام من رمضان المبارك .. مؤكدا أن دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ماضية على هذا النهج و في دعم مصر ادراكاً منها لمحورية موقع مصر ودورها في سائر المفارق التاريخية التي يشهدها عالمنا العربي.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة “إننا إذ ننتهز هذه المناسبة الوطنية فإننا نترحم على أرواح ودماء الشهداء الذين سقطوا على أرض معركة العز و الكرامة وهم يسطرون ببذلهم وعطائهم أروع سطور المجد والتضحية ، وندعو المولى عز وجل أن يوفقكم يا فخامة الرئيس لمواصلة تحقيق آمال الشعب المصري في المزيد من التقدم والازدهار ولمصر الرفعة والرقي كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم”.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة مماثلتين الى فخامة الرئيس المصري.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

فتح تحقيق عاجل في حادث الروضة الإرهابي.. الأبرز بصحف السبت

    أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، الشأن المحلي، خاصة حادث مسجد الروضة الإرهابي …

بالفيديو.. 10 معلومات عن الغواصة “إس 42” التي تسلمتها مصر.. رسالة ردع بحرية

  تسلمت القوات البحرية المصرية، اليوم الثلاثاء، الغواصة “تايب209/ 1400″، والمعروفة بـ”إس 42″، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *