الرابطة الدولية للإبداع بالإمارات تكرم الفائزين في مسابقتها الشعرية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تقيم الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي والفني للمصريين فرع الإمارات احتفالية كبرى مساء غد الجمعة 16يناير بمركز أبوظبي الثقافي لتكريم الفائزين بمسابقة شاعر الرابطة.

وكان قد فاز بالمسابقة فئة الشعر الفصيح كل من أيمن عبدالحميد بالمركز الأول وعمرو محسن عبدالعزيز بالمركز الثاني ، بينما في فئة الشعر العامي فكان المركز الأول من نصيب إبراهيم محمد إمام، والمركز الثاني ذهب لرامي رشدي ، وفي المركز الأول حسب التصويت من الجمهور وأعضاء الرابطة فقد تحصل عليه أحمد عبدالفتاح المغاوري، وكان المركز الثاني من نصيب ياسمين الشعراوي.

وتحدث رئيس المجلس التأسيسي المستشار الثقافي لمصر بالامارات السابق د.عادل نويشي ، قائلا: إن اختيار الفائزين جاء من عن طريق لجنة تحكيم يترأسها الشاعر والأديب محمد المخزنجي عضو اتحاد كتاب مصر وتضم مجموعة من أدباء وشعراء الرابطة وتم التصويت فيما بينهم”.

وأضاف أن كل المشاركين فائزون بالطبع، راجيا منهم جميعا حضور احتفالية التكريم وإلقاء قصائدهم التي شاركوا بها على المسرح وأمام الجمهور، وكما سيتم تكريمهم بتسليمهم شهادات التقدير الخاصة.

وأكد أن هذه المسابقة هي باكورة مسابقات الرابطة ستتبعها العديد من النشاطات المتميزة فكريا وثقافيا وفنيا بما يبرز الوجه الحضاري الحقيقي لمصر على أرض الإمارات راعية الأنشطة الهادفة في كل المجالات وخصوصا أي نشاط مصري يضيف إلى الساحة الثقافية والفنية والفكرية.

وأوضح أن باب الرابطة مفتوح لجميع الراغبين في المشاركة والانضمام إليها والتفاعل معها وقتما يرغب في ذلك.

واختتم حديثه بالتأكيد على اتفاق جميع الأعضاء على أن هدفنا الأول الارتقاء بالكلمة
ودعم المواهب الشابة وصقل المواهب الناشئة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: