محمد بن زايد : أي محاولة فاشلة وحاقدة لن تؤثر على ما يربط علاقاتنا مع مصر

926549601

 أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي تلقاه مساء أمس، من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، أن عمق العلاقات التاريخية والراسخة

بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة محل اعتزاز قيادتي وشعبي البلدين وأن أي محاولة فاشلة وحاقدة لن تؤثر على ما يربط البلدين من علاقات أخوية متينة ومتنامية.

وجدد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تأكيده على وقوف دولة الامارات العربية المتحدة مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في سعيها نحو تحقيق الاستقرار والأمن ودعم جهود مسيرة التنمية بما يلبي تطلعات ومصالح الشعب المصري الشقيق ..مؤكدا سموه

ان دولة الامارات ماضية على هذا النهج إدراكا منها لمحورية موقع مصر ودورها التاريخي وما تمثله من صمام أمان لاستقرار وأمن المنطقة.

وأعرب سموه عن ثقته الكاملة في قدرة الشعب المصري وقيادته على مواجهة كل التحديات والمضي قدما في طريق النجاح والوصول للأمن والاستقرار والتقدم.

من جانبه أكد فخامة الرئيس المصري على ما تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة من مكانة خاصة لدى الشعب المصري ..مشيدا في هذا الصدد بالمواقف التي أبدتها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ازاء  مصر وشعبها.

كما أكد الرئيس المصري على متانة العلاقات بين البلدين والتي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والتي استمرت من خلال مواقف إماراتية مشرفة لن ينساها الشعب المصري ولن تنال منها محاولات مُغرضة هدفها الأساسي النيل من استقرار المنطقة ووحدة الأمة العربية ومقدرات شعوبها.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين وأوجه التعاون القائمة اضافة الى تبادل وجهات النظر حول المستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: