النادي المصري في دبي يفتتح ملعبه الجديد

4207876834

أفتتح النادي المصري في دبي ملعب كرة القدم الجديد، وذلك من أجل خدمة أعضاء النادي ولاعبي أكاديمية النادي ليكون الملعب الثاني بالنادي، وذلك في حضور القنصل شريف البديوي قنصل عام جمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية، ونجوم منتخب مصر القدامى يتقدمهم الإعلامي المصري أحمد شوبير وعدد كبير من النجوم.

وأقيم الافتتاح على هامش الندوة الطبية التي أقامتها مستشفى 57357 في مقر النادي بحضور وفد رسمي من إدارة المستشفى وعدد كبير من المسئولين، وقد أقيم على هامش الافتتاح مباراة استعراضية بين نجوم منتخب مصر القدامى، والجالية المصرية في دبي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، وخاض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من علاء ميهوب، وليد صلاح الدين، محمد عمارة، خالد بيبو، هشام حنفي، كريم حسن شحاتة.

بينما خاض فريق الجالية المصرية المباراة بقيادة أحمد شوبير، ومعه جمال هليل، زيزو الشرابي، عاطف موسى، إبراهيم جابر، محمد حسين، وربيع السيد، طاهر عبد العال، وقام بإدارة المباراة الحكمان الدوليان أحمد خميس، وعيسى علي.

وشهد الحفل عدد كبير من المسئولين، والرياضيين، وفي بداية الحفل رحب المهندس أحمد عبد العزيز أبوعجيلة رئيس مجلس إدارة النادي بالحضور، وشكر نجوم منتخب مصر القدامى على مشاركتهم النادي في هذا الاحتفال الكبير، كما توجه بالشكر إلى المستشار وحيد عبد العال على تكفله بإنشاء الملعب واستقطاب نجوم كرة القدم المصرية، الذين حضروا إلى دبي لمشاركة الجالية المصرية وأعضاء النادي احتفالهم بالملعب الجديد وحضور الندوة الطبية.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكلي� �ت أربع سنوات (بدون …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: