الرئيسية » اخبار الجالية » مهرجان رياضي في ختام رمضانية النادي المصري بعجمان

مهرجان رياضي في ختام رمضانية النادي المصري بعجمان

11145108_923012237760276_6116379692714536024_o

شهد التوأم حسام وإبراهيم حسن والكابتن طارق العشري مدرب فريق الشعب ختام البطولة الرمضانية بالنادي المصري في عجمان وتتويج فريق الحقوق الدولية بلقب البطولة بعد أن فاز على فريق النادي المصري بنتيجة 6-3 في المباراة الختامية، وذلك بحضور العقيد ناصر الزري عضو مجلس إدارة نادي عجمان السابق والمستشار لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي المصري وعبدالفتاح اسماعيل المدير الفني لفريق الجالية المصرية في الإمارات.
كما شهد المهرجان عدد كبير من الرياضيين وأعضاء مجالس إدارات الأندية المصرية والدكتور حسن عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة النادي المصري السابق، وفي بداية الحفل أقيمت مباراة استعراضية على كأس المستشار وحيد عبدالعال ومن تنظيم المدير الفني للجالية المصرية عبدالفتاح إسماعيل جمعت الجالية المصرية مع قدامى النادي المصري بعجمان وانتهت بفوز الجالية المصرية 8-2 في مباراة قوية مثل فيها فريق دبي حسام وابراهيم حسن، وحيد عبدالعال وزيزو شرابي وسامح حسين وإبراهيم جابر ومصباح شوقي وفي حراسة المرمى عاطف موسى.
ونجح الفريق الضيف في السيطرة على المباراة من بدايته وشهدت لمسات فنية رائعة من التوأمان حسام وإبراهيم حسن اللذين أمتعا الجمهور بأهدافهما الرائعة، ثم أقيمت المباراة النهائية للبطولة التي جمعت النادي المصري مع الحقوق الدولية وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 6-3 في مباراة تألق فيها لاعب الحقوق الدولية محمود أبو إسماعيل الذي أحرز أربعة أهداف بقيادة كابتن الفريق أحمد حسين.

وعقب انتهاء المباراة الختامية قام نجوم مصر حسام وإبراهيم حسن وطارق العشري يرافقهم لطفي حسين وبهاء الدين جبر وعبدالفتاح إسماعيل والعقيد ناصر الزري بتكريم الفرق واللاعبين، إذ فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة سامر الشامي من فريق العربي، وهداف البطولة مناصفة بين أحمد هلال ومحمود أبو إسماعيل ولكل منهما 13 هدفا، وأفضل حارس أحمد لطفي، كما فاز فريق العربي بلقب الفريق المثالي في البطولة والنادي السوداني الروح الرياضية.
كما تم تسليم كأس المستشار وحيد عبدالعال إلى الكابتن حسام حسن قائد فريق النادي المصري، وتم تكريم رعاة البطولة شركة الزمالك للمقاولات الرئيس الفخري للنادي والمستشار وحيد عبدالعال، إضافة إلى تكريم حكام البطولة أشرف حواش ومحمد سعفان، والفرق المشاركة إضافة إلى تكريم مدرب منتخب الإمارات للسباحة محمد الزناتي والكابتن محمد عبدالكريم المدير الفني لأكاديمية كيلوبترا للسباحة.
ووجه المستشار لطفي حسين الشكر إلى الكابتن عبدالفتاح إسماعيل المدير الفني للجالية المصرية على جهوده ودعمه المستمر في تنظيم المباريات الرائعة إضافة إلى المستشار وحيد عبدالعال الداعم المستمر للنادي المصري، وإلى اللجنة المنظمة وأعضائها أحمد جوده وأحمد أبو اليزيد وهشام الشربيني ومحمد فودة على المجهود الرائع الذي قاموا به.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

التعليم العالي تعلن حل مشكلة طلاب الثانوية الإماراتية بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم، كما تم …

احتفال النادي المصري بالعين بأوائل الثانوية العامة 2019

*تكريم أوائل الثانوية العامة* يسعد النادي المصري دعوتكم لحضور احتفال النادي المصري بأوائل الثانوية العامة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: