الرئيسية » اخبار الجالية » «إثبات الشخصية» مطلوب عند بوابات الملعب لحضور «السوبر المصري»

«إثبات الشخصية» مطلوب عند بوابات الملعب لحضور «السوبر المصري»

5885041

شددت إدارة استاد هزاع بن زايد على الجماهير الراغبة في حضور مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقررة عند الساعة الثامنة من مساء غدٍ، على ضرورة حمل بطاقة الهوية الإماراتية، بالنسبة للجالية المقيمة داخل الدولة، وأي بطاقة إثبات شخصية للجماهير القادمة من خارج الدولة، لتقديمها عند مدخل البوابات.

 

وقال مصدر لـ«الإمارات اليوم» إن «إظهار الهوية أو الإثبات الشخصي للجمهور الحاضر، سيكون في حال طلب من المشجعين ذلك، خصوصاً أنه يتوقع أن يحضر القمة المصرية أعداد كبيرة من المشجعين العاشقين لقطبي الكرة المصرية»، مضيفاً أن «التذاكر المتوافرة باتت من الفئات المرتفعة، ويتوقع الانتهاء من عمليات البيع خلال الساعات المقبلة، وسيكون بيع التذاكر متوافرً عبر موقع www.ticketmaster.ae، ولن تكون متوافرة عند مدخل البوابات يوم المباراة».

 

من جهته، توقع رئيس مجلس إدارة شركة «بريزنتيشن» الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، محمد كامل، الانتهاء من بيع تذاكر مباراة السوبر المصري غداً، بعدما شهدت إقبالا كبيراً منذ طرحها على الجماهير، وقال في مؤتمر صحافي أمس: «أتوقع ألا تجد الجماهير أي صعوبات في الحصول عليها، ولاتزال التذاكر متوافرة على الموقع الخاص بالبيع».

وكشف محمد كامل عن وجود شراء عدد من التذاكر من خارج الإمارات ومصر، مشيراً إلى أن البيانات الرسمية التي وردت لهم من قبل الجهة المختصة ببيع التذاكر كشفت عن عمليات تمت من دول عربية وآسيوية وأوروبية.

وأضاف أن «التذاكر اشتُريت في أكثر من 20 دولة، من بينها الكويت، قطر، السعودية، إنجلترا، أميركا، عمان، البحرين، فرنسا، الدنمارك، أستراليا، هونغ كونغ، تركيا، نيوزيلندا والأردن».

وطمأن كامل الجماهير الراغبة في حضور المباراة بوجود كل التدابير اللازمة لتأمين المباراة لإخراجها بأفضل شكل، مستبعداً حدوث مناوشات أي بين جمهور الفريقين، وقال «من خلال الاجتماعات التي عقدناها مع المسؤولين في استاد هزاع والأمن، تأكد لنا تماماً بأن اللقاء سيخرج بصورة منظمة مقارنة بالتجهيزات التي شاهدنها».

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمباراة أن كل الترتيبات بالمباراة وصلت لمراحل متقدمة، وأنهم لمسوا تجاوباً كبيراً من قبل مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة والمسؤولين في استاد هزاع، وقال إن «كل شيء متوافر هنا، أتوقع أن يجد الجمهور المصري وجبة كروية رائعة».

واتخذت إدارة الاستاد كل التدابير اللازمة لاستضافة عشاق كرة القدم المصرية وتقديم الخدمات اللازمة للحضور لمعايشة تجربة جماهيرية متميزة تناسب مستوى الحدث وأهميته وتاريخه العريق.

وأصبح استاد هزاع بن زايد قبلة عالمية، وستسهم مباراة السوبر، التي تقام للمرة الأولى خارج الأراضي المصرية، في زيادة التعريف بالملعب الذي يعد من أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة والعالم، وتم تصميمه بأرقى وأحدث المواصفات العالمية المتخصصة في بناء وتشييد الملاعب الرياضية عالمياً، بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *