الرئيسية » ولادك سندك يا مصر » محافظ جنوب سيناء يشيد بمبادرة ” ولادك سندك يا مصر “

محافظ جنوب سيناء يشيد بمبادرة ” ولادك سندك يا مصر “

20

 

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمبادرة ” احنا ولادك سندك يا مصر” لتنشيط السياحة العربية خلال لقائه أول فوج سياحي من دولة الإمارات الشقيقة. بشرم الشيخ دعما للسياحة. والمستمر حتى، السسبت المقبل.

وكانت قد بدأت أول أمس الثلاثاء أولى رحلات مصر للطيران في مبادرة ” ولادك سندك يا مصر” الوافدة من إمارة أبوظبى، إلى مدينة شرم الشيخ بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والجالية المصرية بأبو ظبى، وشركة مصر للطيران والسياحة “الكرنك” وذلك بهدف تنشيط السياحة بشرم الشيخ بالتنسيق مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على روح التلاحم والإخوة بين ابناء الوطن الواحد، وأشار إلى مبادرات الكويت والسعودية والبحرين الداعمه لتنمية السياحه في شرم الشيخ.

وأضاف فوده، أن شرم الشيخ آمنة وستظل كذلك كجزء غالي من مصر بلد الأمن والآمان، وان ما يحدث هو من إجراءات حروب الجيل الرابع” حرب تدمير النفس” والحروب الإقتصاديه، وأن مصر باقيه وستعود شرم الشيخ افضل من الأول مدينة عالميه تنافس اشهر المدن مثل سنغافورة وهونج كونج.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

استمتع بقضاء عطلة رائعة تحت أشعة الشمس في البحر الأحمر بمصر

  منطقة البحر الأحمر هي إحدى المناطق الخلابة التي تبعث في عقلك وجسدك ونفسك متعة …

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية يجب زيارتها في المصيف

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية .. تعد “الإسكندرية” هى مقصد معظم المصريين فى الصيف، فالبعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *