تكريم “الجالية المصرية في دبي” لتبرعها بالدم في الإمارات

1050001333

احتفلت اللجنة المنظمة لمبادرة (دمي لوطني) بنجاح دورتها الرابعة، التي انطلقت مطلع شهر نوفمبر الماضي، واستمرت خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي. وتم خلال الحفل تكريم (صفحة الجالية المصرية في دبي) على “فيس بوك” التي كانت من أوائل المستجيبين للمبادرة التي تهدف الى جمع تبرعات الدم لصالح مصابي الحوادث ومرضى السرطان ومصابي الحالات المرضية المزمنة في المستشفيات الإماراتية. ونظم أعضاء الصفحة على “فيس بوك” الأمير الشيخ، وعمرو قابيل واحمد رجب ومحمد عنتر وشادي جمال، الدعوة للمشاركة في التبرع بالدم وإستقبال المتبرعين.



الامير الشيخ يتسلم التكريم نيابة عن الصفحة
الامير الشيخ يتسلم التكريم نيابة عن الصفحة

وتسلم درع التكريم، الأمير الشيخ، نيابة عن الجالية المصرية التي أسهمت بما يزيد عن 100 متبرع بالدم جاءوا من مختلف انحاء الامارات للتعبير عن مشاركتهم الشعب الاماراتي احتفالات الدولة باليوم الوطني، وتعبيرا عن ان الشعبين المصري والاماراتي والشعوب العربية، شعب واحد. من جانبهم قال المنظمون لمبادرة (دمي لوطني) أن الجالية المصرية ساهمت بشكل كبير في تقديم  عدد كبير من وحدات الدم التي تم توجيهها للمستشفيات لإنقاذ حالات حرجة، ومصابين بأمراض خطرة. وأكدوا على ان مبادرة (صفحة الجالية المصرية في دبي) قدمت أكثر من 100 تبرع، وكان هناك العشرات الذين لم يستطيعوا الوصول الى مقر المبادرة في القرية العالمية بسبب شدة الزحام. وجمعت المبادرة التي تنظمها (الإمارات اليوم) و(خدمة الأمين) وهيئة الصحة في دبي، خلال دورة هذا العام 1227 تبرعاً بالدم، وهي أكبر كمية تجمعها المبادرة، في دورة واحدة، ما يعكس نجاحها في نشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين والمقميمن.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: