بالصور.. السفارة المصرية بأبوظبى تكرم الطلاب المصريين أوائل الثانوية العامة الإماراتية

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كرمت السفارة المصرية بأبو ظبى 13 طالبا وطالبة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الثانوية العامة الإماراتية بقسميها العلمى والأدبى لعام 2016 بمقر السفارة المصرية بأبو ظبى.

وسلم السفير وائل جاد سفير مصر بالإمارات والدكتورأمجد الجوهرى الملحق الثقافى وبحضور الوزير مفوض شريف الديوانى نائب رئيس البعثة شهادات تقدير مصحوبة بهدية لكل طالب وطالبة وميدالية تحمل العلم المصرى مهداة من وزارة التعليم العالى المصرية.

جدير بالذكر أن هذا الحفل هو الأول من نوعه بالبعثة المصرية بدولة الإمارات من حيث تحمل الدولة ممثلة فى وزارة التعليم العالى تكريم الطلاب المتفوقين.

وبدأ السفير وائل جاد كلمته بتقديم التهنئة للطلاب المتفوقين وأسرهم وأكد أنهم سفراء لمصر فى الخارج وأنه شرف أن يتقلد ثلاثة عشر طالبا وطالبة المراكز الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2016، مؤكداً على أن أهمية ترسيخ الانتماء والتواصل مع أبناء الجالية المصرية بالإمارات.

من جانبه، أكد الدكتور أمجد الجوهرى أن هذا التكريم يأتى تأكيداً لاهتمام الدولة بالمصريين فى الخارج بشكل عام والمتفوقين والمتميزين منهم بشكل خاص.

و من الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الأول من نوعة بالبعثة المصرية بدولة الإمارات من حيث تحمل الدولة ممثلة في وزارة التعليم العالي المصرية بشكل كامل تكريم الطلاب المتفوقين أوائل الثانوية العامة .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: