احتفال النادى المصرى بدبى بمناسبة مرور 43 عام على نصر اكتوبر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

احتفالية النادى المصرى بدبى بحرب أكتوبر
…………………………………………..
أقام النادى المصرى بدبى أول أمس احتفالا مميزاً كالعادة
بحضور كلاً من :.
معالى الفريق / ضاحى خلفان نائب رئيس الشرطة والامن العام .
ومعالى الوزير/ محمد العرابى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ووزير الخارجية الاسبق .
وكذلك الدكتور/ محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة
وكذلك معالى / حمدى الكنيسى نقيب الاعلامين ورئيس الاذاعة المصرية الاسبق وصاحب ثلاث مجلدات عن حرب أكتوبر .
وكذلك أعضاء الهيئة الدبلوماسية فى السفارة بأبوظبى والقنصلية المصرية بدبى وعلى رأسهم سعادة السفير/ وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية بدولة الامارات العربية المتحدة .
وكذلك حضر الحفل أعضاء ورؤساء مجالس الاندية المصرية والمؤسسات ورموز من الجالية المصرية والعربية من المقيمين على أرض دولة الامارات العربية المتحدة .
افتتح الحفل المهندس/ أحمد ابوعجيلة رئيس مجلس إدارة النادى بالترحيب بالحضور
وموجهاً بضع رسائل الى كلاً من :.
القوات المسلحة فى حماية الحدود المصرية والجالية المصرية الذى طالبها بالالتفاف حول القيادة السياسية فى هذا الوقت موضحاً أن الحرب التى تخوضها مصر الان لاتقل عن حرب أكتوبر.
وطالبهم بالعمل الجاد لزيادة الإستثمارات فى جمهورية مصر العربية للوقوف بجانب الاقتصاد المصرى فى هذة الايام العصيبة.
كما توجهة بالشكر والتقدير الى دولة الامارات العربية المتحدة لدورها فى دعم مصر أثناء الحرب ، كما وجهة سيادتة الشكر والتقدير الى الجهاز الشرطى الذى شارك فى تأمين هذا الحفل مثنياً على دور الشرطة وخصوصاً فى دولة الامارات العربية المتحدة .
وشكر الحضور على مشاركتهم وحضورهم الى النادى المصرى بدبى
وكذلك هنأ معالى الفريق / ضاحى خلفان تميم المصرين بحرب أكتوبر مثنياً على دور مصر على مدار التاريخ وأن العرب بخير عندما تكون مصر بخير ومعافين إذا تعافت مصر .
وأثنى كذلك على الجندى المصرى موضحاُ أنة لايوجد جندى فى العالم يستطيع على عبور قناة السويس وخط بارليف إلا الجندى المصرى .
وفى نهاية كلمتة شكر المصرين على حفاوة الاستقبال بالنادى الذى أعجب بة كثيراُ معالية .
وفى كلمتة معالى الوزير / محمد العرابى وزير الخارجية السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب شكر مجلس إدارة النادى المصرى على دعوتهم له لحضور الحفل واثنى على دور الدول العربية فى مقدمتهم دولة الامارات العربية المتحدة فى حرب أكتوبر المجيد كما توجهة بالشكر الى معالى / الفريق ضاحى خلفان ومشاركتة للمصرين فى هذا اليوم .
هذا واضاف سعادة السفير/ وائل جاد فى كلمتة أيضا بالشكر الى معالى الفريق / ضاحى خلفان ومجلس ادارة النادى المصرى بدبى وابدى اعجابة بالنادى بيت المصرين .
وفى كلمتة معالى / حمدى الكنيسى نقيب الاعلامين ورئيس الاذاعة المصرية الاسبق شرح تفاصيل الحرب وكيف كان الغرور الاسرائيلى قبل الحرب واكاذيب الجيش الذى لايقهر .
وانهى النادى الحفلة بالصور التذكارية مع الحضور وتمنى الجميع الى الشعب المصرى وشقيقة الاماراتى مزيد من التقدم والارتقاء والتوفيق

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: