الرئيسية » اخبار الجالية » “القوى العاملة”: 50 فرصة عمل للمعلمين بالإمارات

“القوى العاملة”: 50 فرصة عمل للمعلمين بالإمارات

تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، إعادة فتح باب قبول طلبات بعض التخصصات للعمل في مجال التدريس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء ذلك لعدم استيفاء العدد المطلوب على 50 فرصة عمل للمعلمين في تخصصات اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية، وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، براتب شهري يتراوح ما بين أربعة إلى ستة آلاف درهم إماراتي، أي ما يوازي ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه مصري، شاملة السكن.

مع توفير المواصلات والتأمين الصحي للمعلم، وتعليم مجاني لطفل واحد داخل مدارس مجموعة مؤسسة «جيمس للتعليم»، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وكشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة: إن مؤسسة «جيمس للتعليم» بدولة الإمارات العربية المتحدة تطلب 50 معلما ذكورا وإناثًا للعمل بفروعها بالإمارات منهم العشرين الأوائل من خريجي جامعة الأزهر كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية.

وأوضح أن ذلك لخريجي عوام ما بين 2012 إلى 2015، فضلا عن الدارسين المميزين من خريجي معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعتي القاهرة والإسكندرية، على أن تكون الشهادة الأصلية في اللغة العربية، مع خبرة سنة واحدة أو بدون لجميع المتقدمين.

وأضاف الوزير أنه سيتم تحديد قائمة أولية من المتقدمين لعقد مقابلات أولية معهم بمقر الوزارة، حيث ستخضع القائمة النهائية التي سيتم تحديدها بعد المقابلات الأولية لبرنامج تدريبي لمدة 7 أيام، بواسطة مدربين من المؤسسة، لاختيار من يتناسب والعمل بها، تمهيدا لإبرام عقود العمل لمن سيقع عليهم الاختيار النهائي بديوان عام الوزارة.

وأكد أن مؤسسة جيمس ستتحمل كافة تكاليف السفر واستخراج الإقامات الخاصة بالذين تم اختيارهم، طبقا للقوانين المعمول بها بدولة الإمارات.

وأشار «سعفان» إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة.

وأكد «سعفان»، أن المستشار العمالي بمكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

يذكر أن مؤسسة جيمس للتعليم هي واحدة من أكبر شركات التعليم على مستوى العالم، وتعمل في نشاط التعليم منذ عام 1965 بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم المجموعة ما يقرب من 40 مدرسة بالإمارات فقط.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *