الرئيسية » اخبار الجالية » 2016 عام التميز لنادي الجالية المصرية بالعين الإماراتية

2016 عام التميز لنادي الجالية المصرية بالعين الإماراتية

شهد عام 2016 نشاطا ملحوظا لدى نادي جمهورية مصر العربية بمدينة العين الإماراتية بشكل ملحوظ ووصلت أصداؤه خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة وتناولته صحف وقنوات تليفزيونية داخل مصر وخارجها.

يذكر أن نادي جمهورية مصر العربية هو النادي صاحب المبادرات القوية لدعم الوطن من الخارج وأطلق أعضاؤه مبادرة دعم السياحة الشهيرة “ولادك سندك يا مصر”.

كما قاموا بالتعاون مع السفارة المصرية ومصر للطيران بإطلاق أول رحلة طيران مباشر من أبو ظبي لشرم الشيخ ؛ كما أطلق النادي وثيقة الحب المصرية لشعب الإمارات تعبيرا من أبناء الجالية المصرية عن حبهم وتقديرهم لهذا الشعب المضياف.

كما أطلق النادي مبادرة “كلنا مصر” أعقاب الهجوم الآثم على الكنيسة البطرسية وقام أبناء الجالية بزيارة الكنيسة المصرية بالعين لتقديم واجب العزاء بحضور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي.

وعلى صعيد النشاط الرياضي حصل النادي على لقب وصيف أولمبياد جامعة الإمارات الثامن بعد منافسة قوية مع شرطة دبي صاحب اللقب وجامعة الإمارات صاحب المركز الثالث.

يذكر أن النادي هو بطل أولمبياد 2015 وفي النصف الثاني من العام شن سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي الأكاديمية الرياضية المصرية بأنشطتها المختلفة «كرة القدم والسباحة والكاراتيه والسلة» على أن تستكمل باقي الألعاب مطلع 2017 ويقوم بالتدريب فيها مدربون أكفاء ذوو خبرة كبيرة في مجال التدريب ؛ وتكون مهمتهم اكتشاف المواهب وصقلها وتنميتها وتصعيد المتميزين منها.

يذكر أن النادي حقق إنجازا رياضيا جديدا في الساعات الأخيرة من عام 2016 وهو حصوله على كأس بطولة أبو ظبي الثامنة للكاراتيه و14 ميدالية متنوعة أغلبها من الذهب والفضة.

ويشارك النادي جميع المصريين بعروض ثقافية وفنية وتراثية تعبر عن الوجه الحقيقي لمصر وتروج أيضا لسياحته ودعوة المقيمين بالدولة لزيارة مصر.

كما يشارك النادي بجميع الفعاليات الرسمية والوطنية لدولة الإمارات ويشارك في البطولات الرسمية ؛ ويسعى النادي لإبرام الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وكان آخرها منذ أيام الاتفاق على إبرام مذكرة تفاهم بين جمعية الشيخ محمد بن خالد للأجيال ونادي جمهورية مصر العربية بالعين والتي بموجبها يتم تبادل الخبرات الثقافية والرياضية وحضور الفعاليات المشتركة.

وللنادي دور كبير لخدمة أبناء الجالية من خلال التواصل الدائم مع السفارة المصرية في أبو ظبي ومكاتبها الفنية لخدمة أبناء مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة. .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *