الرئيسية » أخبار مصر » وزيرة الهجرة تلتقي سفير الإمارات بالقاهرة وتشيد بوضع الجالية المصرية

وزيرة الهجرة تلتقي سفير الإمارات بالقاهرة وتشيد بوضع الجالية المصرية

التقت صباح اليوم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدى جمهورية مصر العربية، وذلك لبحث سبل التعاون الهادف لخدمة الجالية المصرية المقيمة بالإمارات.

من ناحيتها أعربت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها بلقاء سفير دولة الإمارات بالقاهرة، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين علي مدار العقود الماضية، بالإضافة للتعاون المثمر في مختلف المجالات.

وأشارت خلال حديثها للوضع المستقر للجالية المصرية المقيمة بالإمارات، وما يتمتعون به من حسن معاملة وتقدير من كافة السلطات الإماراتية، والتى تعمل علي تقديم كافة المساعدات والخدمات فى مختلف المجالات.

ووجهت الوزيرة الشكر لدولة الإمارات شعبا وحكومة، لتعاونها الكبير مع مصر ورغبتها في استمرار العلاقات الوطيدة بين البلدين، وعدم تأثر هذه العلاقات بما يطرأ على الساحة العربية والإقليمية من متغيرات ومستجدات دائمة.

من ناحيته أعرب السفير الإماراتي بالقاهرة عن سعادته بلقاء وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قائلا إن هذا اللقاء يعد حلقة في سلسة العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات، بدأها المغفور له الشيج زايد ويستكملها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن الجالية المصرية بالإمارات تمثل إضافة حقيقة لما يقدمونه من نهضة في مختلف المجالات، مؤكدا علي ما يتسم به المصريون المقيمون بالإمارات من استقرار واندماج داخل نسيج المجتمع الاماراتي، فضلا عن احترامهم لقوانين البلد، وإخلاصهم الدائم فى العمل.

وأشار الي أن ما تناوله اللقاء من محاور تتعلق بتوطيد وترسيخ العلاقات الثنائية بين البلدين في كل المجالات، وعلى رأسها شأن المصريين المقيمين بالإمارات والذي يعد جزء أصيلا من استمرار هذه العلاقات.

كما أبدي استعداد سفارة الإمارات بالقاهرة لتقديم كافة المساعدات لوزارة الدولة للهجرة في مختلف خططها ومشروعاتها المستقبلية المرتبطة بالمصريين المقيمين بالخارج خاصة دولة الامارات، والتي تعكف الوزارة علي تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

فتح تحقيق عاجل في حادث الروضة الإرهابي.. الأبرز بصحف السبت

    أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، الشأن المحلي، خاصة حادث مسجد الروضة الإرهابي …

بالفيديو.. 10 معلومات عن الغواصة “إس 42” التي تسلمتها مصر.. رسالة ردع بحرية

  تسلمت القوات البحرية المصرية، اليوم الثلاثاء، الغواصة “تايب209/ 1400″، والمعروفة بـ”إس 42″، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *