الرئيسية » اخبار الجالية » سعيد بن طحنون والسفير المصري يفتتحان المعرض العقاري المصري هذي مصر في دورته الرابعة

سعيد بن طحنون والسفير المصري يفتتحان المعرض العقاري المصري هذي مصر في دورته الرابعة

 

 

أبوظبي في 1 مارس

افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين مساء أمس المعرض العقاري المصري “هذي مصر” في دورته الرابعة  المقامة بفندق شيراتون أبوظبي .

 

حضر افتتاح المعرض – الذي تنظمه شركه النيروز لتنظيم المعارض – سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية  لدى الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي المكتب التجاري ود يحيي محمود نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين  ومحمد فوزي مسؤول العلاقات العامة بالنادي وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية المصرية بالدولة وأبناء الجالية المصرية بالدولة.

 

وأبدى معالي الشيخ سعيد بن طحنون إعجابه بالمعرض العقاري المصري الذي تتنوع المشروعات المطروحة فيه لتناسب جميع الشرائح ويهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على الاستثمار في مصر وأن هذا الوقت هو المناسب للاستثمار في مصر .

 

ومن أهم ما يميز المعرض في دورته الحالية هو تواجد أماكن جديدة للاستثمار مثل دمياط الجديدة وسهل حشيش بالإضافة الي المناطق المعهودة كالساحل الشمالي والاسكندرية ومدينة نصر و6 أكتوبر والتجمع وأيضا القاهرة الجديدة

وقال إن تواجد 20 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر والتي تقدم عددا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية ووجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى خمس سنوات.

 

وقام معاليه بجوله تفقدية في أرجاء المعرض رافقه خلالها سعادة السفير وائل جاد حيث اطلعا على عروض وفرص الاستثمار والتسهيلات التي تقدمها مصر لرواد المعرض كما استمع والحضور إلى نبذة مختصرة من ممثلي الشركات المشاركة  .

 

من جانبه قال السفير المصري إن الدورة الرابعة  للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض إضافة  الي المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار  .

 

وأكد ان إقامة المعرض في العاصمة أبوظبي يدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات ..منوها بما يكنه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه اخوانهم في الإمارات .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

النائبة غادة عجمى تشيد بتطبيق صورة طبق الأصل للشهادة بتنسيق المصريين بالخارج

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 05:37 م قالت النائبة غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين …

الحكومة توافق على مد الإعارات والإجازات بدون أجر للعاملين فى الخارج – صور

    كتبت هند مختار – تصوير سليمان العطيفى الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:46 م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *