الرئيسية » اخبار الجالية » بالفيديو.. ترقية الشرطى الذي خالف نفسه

بالفيديو.. ترقية الشرطى الذي خالف نفسه


قام القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله المري، بتكريم العريف عبد الله إبراهيم محمد، وترقيته ومنحة هدية عينية وشهادة تقديرية، وذلك لحسن تصرفه و نزاهته والأمر الذي عكس صورة مشرفة عن شرطة دبي .

‏⁧‫#فيديو‬⁩:
‏كلمة الطبيب المصري محمد أحمد نبيل عبد العزيز عن تكريميه من قبل القائد العام لـ ⁧‫#شرطة_دبي‬⁩.
‏⁧‫#أمنكم_سعادتنا‬⁩

إشادة سعادة اللواء عبد الله المري، القائد العام لـ #شرطة_دبي بموقف العريف عبد الله إبراهيم محمد ونزاهته وإخلاصه في عمله.

‏⁧‫#فيديو‬⁩:
‏كلمة العريف عبد الله إبراهيم محمد عن تكريميه من قبل القائد العام لـ ⁧‫#شرطة_دبي‬⁩.
‏⁧‫#أمنكم_سعادتنا‬⁩

وقال المري ان تكريم العريف عبد الله إبراهيم محمد جاء تقديراً لما لمسناه منه من اخلاص ونزاهة تعكس الصفات الحميدة التي يتمتع بها رجال الشرطة، وتدل على عدم تحيزهم ومصداقيتهم الكبيرة، وتقدم للعريف بجزيل الشكر على إخلاقه الحميدة وحسن تصرفة وشفافيته، حيث قام العريف بتحرير مخالف لنفسه جراء صدمه لسيارة متوقفة، ووضع نسخة عن تقرير الحادث على الزجاج الامامي للسيارة، مما ترك دهشة وانطباعاً جيداً لدى الطبيب المصري صاحب السيارة حين تفقدها، وقد قام الطبيب بنشر هذا الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، والتقطتها احدى القنوات الفضائية المصرية وقامت ببثها، مما ترك وقعاً طيباً ودهشة عامرة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تقدم المري بجزيل الشكر للطبيب المصري محمد احمد نبيل عبد العزيز، تقديرا لموقفه واحترامه لمهنية ومصداقية رجال شرطة دبي، ولما ابداه من روح إيجابية اتجاه تصرف العريف عبد الله والتعبير عن ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا الى ان هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة واحترام القانون.
وأوضح الدكتور محمد احمد انه عندما وجد سيارته مصدومة توقع انه مخطئ ولم يوقف سيارته في المواقف بصورة جيدة، ولكنه تفاجئ عندما وجد تقرير الحادث المروري موجودا على الزجاج الامامي للسيارة يفيد بأن سيارته تعرض لصدم من قبل سيارة شخص آخر، وكانت المفاجأة أكبر حين عرف أن صاحبها من رجال شرطة دبي ، وأكد ان هذا الموقف النبيل والشجاع من الشرطي يدل على المبادئ والخصال الحميدة التي تعلمها من قيم شرطة دبي، وتصرفه يدل على قمة النزاهة والشفافية والإخلاص، وهذا ما زاد من شعوره بالامن والأمان والطمأنينة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *