الرئيسية » اخبار الجالية » محمد أبو إسماعيل يترشح للفوز بأكبر جائزة صحفية عربية في دبي

محمد أبو إسماعيل يترشح للفوز بأكبر جائزة صحفية عربية في دبي

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن قائمة المرشحين النهائية استعدادا لإعلان الفائز في 2 مايو المقبل ، وشهدت القائمة ترشح المصري محمد أبو إسماعيل لاعب كرة القدم السابق بنادي غزل المحلة ومنتخبي مصر للناشئين والشباب والصحفي الحالي في جريدة “الإمارات اليوم” في دبي بالقائمة النهائية التي تضم ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ 16 وهي تعتبر من أكبر الجوائز الصحفية في الوطن العربي ويشارك فيها الألاف رغبة في الوصول إلى هذه المرحلة الهامة والتواجد في حفل التكريم السنوي الذي يقام على هامش منتدى الإعلام العربي في دبي.

وقد جاء ترشحه هذا العام واحداً من أفضل ثلاث مواضيع رياضية في الوطن العربي عام 2016، عقب المشاركة بتحقيق صحفي وهو وزميله في العمل محمد الحتو بموضوع يحمل عنوان “التجنيس الرياضي العربي ..معدن رمادي”، ودخل دائرة الترشيحات النهائية أيضاً موضوع للزميل محمود شوقي من مصر في مجلة الإذاعة والتلفزيون بعنوان “هروب شباب مصريين إلى أوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين”، إضافة إلى موضوع أخر من الإمارات لمحمد البادع من صحيفة الاتحاد الإماراتية وعنوان بموضوع “العرب بين حلم الذهب ومواسم الغضب – أبطال الصدفة والصدمة”.

وتعلن الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن الفائز في هذا التنافس الكبير يوم 2 مايو القادم في ختام منتدى الاعلام العربي الذي يقام في مدينة جميرا بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويذكر أنه ترشح للجائزة أكثر من 5600 موضوع من مختلف الدول العربية في مختلف فئات الجائزة وتم تصفيتهم إلى 44 مرشح للفوز بالجائزة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *