“النادي المصري بالفجيرة” يعزز التواصل بين أفراد الجالية المصرية بالأمارات

يقدم سمو الشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة دعما كبيرا لنادي جمهورية مصر العربية بالفجيرة باعتباره الرئيس الفخري للنادي، حيث تمكن النادي من اجتذاب أفراد الجالية المصرية بالفجيرة والمناطق المجاورة لها من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية، إلى جانب بناء علاقة وطيدة مع المجتمع الإماراتي من خلال مشاركته في أفراحه وأتراحه.

فقد نجح أعضاء مجلس الإدارة والتي يرأسها د.رأفت حسين حلمي في تكوين ملتقى اجتماعي يساهم في تعزيز التواصل بين أفراد الجالية المصرية، وتمكن المجلس من خلال خطط مدروسة من احتواء مختلف شرائح الجالية حتى يتسنى لها أن تحظى بحقوقها في النادي، فوفر لهم الندوات الدينية والدورات التعليمية والتدريبية والصحية والمسابقات الثقافية والأنشطة الرياضية والفنية واحتفالات الأعياد والرحلات العائلية وغيرها، إلى جانب توفير الخدمات التي تهم الطلبة وأولياء الأمور مثل تسليم شهادات الثانوية العامة للتصديق عليها وتكريم أوائل الطلبة، كما يحتفل النادي بالمناسبات الوطنية والاجتماعية المصرية، وفي المقابل ينظم الفعاليات الخاصة بالأعياد الوطنية للدولة.

ومن جهته قال أ.مجدي علي اسماعيل مسؤول اللجنة الاجتماعية “نقوم بتنظيم العديد من الفعاليات ضمن برنامج يتم الإعداد له مسبقا بحيث يتضمن كافة الفعاليات والأنشطة المزمع تنفيذها خلال السنة، وتلعب المرأة دورا مهما في تحقيقها”.

وقد جذب التفاعل الكبير الذي حققه النادي على المستوى الاجتماعي وتفاعله مع المؤسسات المحلية الاجتماعية والثقافية وسائل الإعلام التي باتت تسلط الضوء على فعالياته وأنشطته، ويتواصل النادي مع أعضائه ومنتسبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تشهد تفاعلا ملحوظا، وتستمع إدارة النادي للشكاوى والاقتراحات، وترحب بالآراء والملاحظات.
ويذكر أن النوادي الاجتماعية للجاليات بالفجيرة تقتصر على الجالية المصرية والسودانية والهندية كونها تمثل نسبة كبيرة من مقيمي الدولة وتعتبر من الجاليات الأكثر نشاطا فيها، ويقع مقرها في منطقة الفصيلل بالفجيرة .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون � …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: