الرئيسية » أخبار متنوعة » الجاليات المصرية فى الخارج تؤكد دعمها الكامل للدولة في الحرب على الإرهاب
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-14 11:29:34Z | | ÿÿ ÿ ÿJ½ †

الجاليات المصرية فى الخارج تؤكد دعمها الكامل للدولة في الحرب على الإرهاب

أدان الاتحاد العام للمصريين في الخارج، الحادث الإرهابي الذي استهدف، كلا من كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا، والكنيسة المرقسية بمدينة الإسكندرية، الذي وقع صباح أمس الأحد.

وأكد الاتحاد في بيان له، أن الإرهاب لم يكن موجه ضد الأقباط، إنما هو موجه ضد الدولة المصرية بالكامل، وضد شعبها وزعامتها، وأنه صادر من طرائف، تقوم بالتواطؤ مع القوى الخارجية الداعمة للإرهاب.

وأكد أن الاتحاد بكل فروعه يقف صفا واحدا، خلف القيادة السياسية، وخلف الجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب، الذي يستهدف زعزعة استقرار مصر، وأمنها وأمن شعبها.

كما يتقدم بخالص العزاء لأسر شهداء الحادثين، داعيا لهم بالصبر والسلوان،  ويتمنى سرعة شفاء المصابين وسرعة ضبط الجناة فى الحادث.

الجالية المصرية في الامارات تدين الحادث الارهابي وتفجير كنيستي ماري جرجس والمرقسية

ادانت الجالية المصرية بالامارات الحادث الارهابى الذى شهدته كنيسة مارى جرجس بطنطا .. والكنيسة المرقسيه بالاسكندرية، والذى ادى الى استشهاد العشرات من المصريين الابرياء,,  و اصابة اكثر من مائة شخص بينهم المسلم والمسيحى .

واكد مجدى الالفى ممثل حركة صوت مصر بالخليج ان الاٍرهاب الأسود لا يفرق بين مسلم او مسيحي وهو ما يوضح المخططات الغاشمة للارهاب ضد الدولة المصرية بالكامل.

وقال الالفى فى تصريح صحفى، ان الجالية المصرية بالامارات تقف خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربهم ضد الاٍرهاب الأسود الذى يستهدف زعزعة استقرار مصر.

واضاف أن الجالية المصرية بالامارات تتقدم بخالص العزاء لاسر شهداء الحادث وان يلهم الصبر لذويهم ويتمنون سرعة شفاء المصابين وسرعة ضبط الجناة فى الحادث . وجدد الالفى دعم الجالية المصرية بالامارات لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء المجتمع المصرى وإعادة مصر لمكانتها رغم انف الحاقدين والضرب بيد من حديد على ايدى كل من تسول له نفسه بأثارة الفتنه بين المصريين . حفظ الله مصر وشعبها .

الجالية المصرية في فرنسا تدين الحادث

ادان الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا الحوادث الارهابية التي استهدفت كنيسة مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالاسكندرية، وقال نشات الحصري رئيس الاتحاد في بيان الادانة الذي اصدرته الجالية، ان الارهاب الاسود يريد ان يفسد علينا الفرحة بالاحتفال بالاعياد ولاشك ان المخلصين من ابنا، الوطن يدركون تماما اهداف اعداء الوطن ومحاولة شق الصف وزرع الفتن بين ابنا، الوطن الواحد.

 ولقد تجلت الوحدة ومظاهر التماسك في مساجد طنطا عبر مكبرات الصوت والتي تدعوا للتبرع بالدم لانقاذ المصابين وان هذا لاكبر دليل علي وحدتنا الوطنية وان المستهدف هو الوطن واضاف ان هذا العمل الجبان يقع بعد الزيارة الناجحة للسيد رئيس الجمهورية الى امريكا وما تحقق عنها من انجازات وسبق ذلك القضاء على العناصر الإرهابية في جبل الحلال والمضي قدمًا في استكمال المشروعات الاستراتيجية، كل ذلك يورق اعداء الوطن ولكن سنمضي معا لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه.

 وناشد الاتحاد المصريين في الداخل والخارج باليقظة التامة لاحباط اي مخططات تستهدف شق الاصطفاف الوطني، معلناً عن تضامنه الكامل مع المصابين واسر الشهداء.  

الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية يدين حادثى طنطا والإسكندرية الإرهابيين

أدان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٤ مؤسسة مصرية مدنية منتشرة حول العالم التفجير الذي وقع اليوم بكنيسة مارجرجس بطنطا وحادث كنيسة الإسكندرية، الذي أودى بحياة عدد من الشهداء وخلف عشرات المصابين.

وقال بيان للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية إن الاتحاد يتقدم بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولجميع أقباط مصر وأسر الشهداء وكذلك للشعب المصري، وتمنى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية وقوف أبناء مصر في الخارج مع الشعب المصري في الداخل صفا واحدا ضد الإرهاب، ودعما للرئيس عبد الفتاح السيسي والمؤسسة الأمنية: القوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب.

كما أكد بيان الاتحاد أن الشعب المصري سيظل على قلب رجل واحد، ولن تنجح محاولات الإرهابيين في شق صف الوحدة الوطنية المصرية المتجذرة في أعماق التاريخ، مختتما بيانه بالدعاء بأن يتغمد الله شهداء الوطن برحمته الوافرة، وأن يحمي الله مصر العظيمة من كل شر وسوء، وأن ينصرها على الإرهابيين أعداء الإنسانية.

الجالية المصرية بإيطاليا: كل الدعم للدولة والرئيس في محاربة الإرهاب

  أدانت الجالية المصرية فى إيطاليا التفجيرين الإرهابيين بكنيستي مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية.

وأكدت الجالية في بيان لها أن العمليات الإرهابية لا تفرق بين مسلم ولا مسيحى ونحن المصريين المغتربين فى إيطاليا ندين بأشد العبارات هذه التفجيرات التى أودت بحياة أبرياء لا ذنب لهم وأننا نحسبهم عند الله شهداء أبرار.

وأضافت الجالية أن “هذه العمليات الإرهابية ستزيدنا إصرارا على محاربة الإرهابيين فى اى مكان ونعلن تعاوننا ومسانداتنا للدولة المصرية ودعمنا الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي الذى سيشهد التاريخ عاجلا أم آجلا أنه كشف مخططات تدمير المنطقة، وأنه قال من قبل سوف نعانى من إرهاب قادم ولن يتوقف بسهولة”،واختتمت الجالية بيانها قائلة إننا “نرسل خالص تعازينا لأسر الضحايا وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل”.

الجالية المصرية ببرلين: نقف صفا واحدا خلف السيسي لمحاربة الإرهاب

أدانت جالية بيت العائلة في برلين الانفجارين اللذين وقعا صباح يوم الأحد بكنيسة مارجرجس في طنطا، وكنيسة مارمرقس في الإسكندرية، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والمصابين.

قال علاء ثابت: إن هذه المحاولات الإجرامية البائسة تهدف إلى إحداث فتنة طائفية لكنها تتحطم أمام وحدة وصلابة الشعب المصري، وأن الشعب المصري في الداخل والخارج صفًا واحدًا وضد الإرهاب وداعما للرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم والشرطة المصرية ضد حربها على الإرهاب وسيظل الشعب المصري يد واحده وعلى قلب رجل واحد ضد الإرهاب والإرهابيين. 

10/4/2017

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

بالفيديو.. قصيدة “أخوي محمد” لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

  نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر حساب …

500 درهم مخالفة إبقاء المركبة في الطريق عند وقوع حادث بسيط

  تبدأ مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بالتنسيق مع شركة «ساعد»، اعتباراً من مطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *