بحث تطوير افاق التعاون بين الامارات ومصر في مجالات العمل

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بحثت وزارة الموارد البشرية والتوطين سبل تعزيز التعاون في مجالات العمل بين دولة الامارات وجمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال استقبال حميد بن ديماس وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون العمل والدكتور عمر النعيمي وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية للوفد القنصلي المصري برئاسة السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية وعضوية كل من السفير طارق عبد الحميد القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والقنصل عبد الرحمن رأفت والمستشار مدحت الغمراوي مدير عام الادارة العامة للتمثيل الخارجي بوزارة القوى العاملة والمستشار ياسر عيد المستشار العمالي بالسفارة المصرية في أبوظبي.

واستعرض اللقاء الذي عقد مؤخرا بديوان الوزارة في دبي آليات التنسيق الفني والاداري بين الجانين في مجالات سوق العمل، وتبادل التجارب الناجحة لتطوير سوقي العمل بما يؤدي إلى دعم المصالح المشتركة.

واطلع الوفد المصري على عدد من القرارات والانظمة التي تطبقها وزارة الموارد البشرية والتوطين في إطار سياساتها الرامية إلى تعزيز الشفافية والتراضي في العقود بما يؤدي إلى حماية حقوق طرفي علاقة العمل.

واثنى الوفد المصري على الاجراءات التي تتبعها وزارة الموارد البشرية والتوطين المتعلقة بحماية حقوق العمال في الدولة، مشيدا بالتعاون الإماراتي من حيث الاستعداد الكامل لتعزيز سبل التنسيق الالكتروني والفني في المسائل ذات الصلة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: