محمد بن زايد: الشعب المصري قادر على هزيمة الإرهاب

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة وتضامنها إلى جانب مصر وشعبها في التصدي لكل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها، وأعرب سموه عن ثقته بقدرة الشعب المصري على التمسك بوحدته الوطنية وهزيمة الإرهاب، في حين أشار الرئيس المصري إلى اعتزاز الشعب المصري بما يجمعه بالشعب الإماراتي من علاقات ود وإخاء امتدت منذ عقود طويلة، ومؤكداً تكاتف جميع المصريين ووقوفهم صفاً واحداً ضد الإرهاب ومخططاته التي لا تستهدف النيل من مصر فقط بل من الأمة العربية بأسرها.

وأجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالاً هاتفياً مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في ضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وأكد سموه خلال الاتصال وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة وتضامنها إلى جانب مصر وشعبها في التصدي لكل من يحاول النيل من أمنها واستقرارها.

ثقة

كما قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعازيه الحارة وصادق مواساته لذوي وأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

كما أعرب سموه عن ثقته بقدرة الشعب المصري على التمسك بوحدته الوطنية وهزيمة الإرهاب داعياً الله تعالى أن يحفظ الشعب المصري الشقيق من كل سوء ومكروه.

وقد أعرب الرئيس المصري عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مشيراً إلى اعتزاز الشعب المصري بما يجمعه بالشعب الإماراتي من علاقات ود وإخاء امتدت منذ عقود طويلة ومؤكداً تكاتف جميع المصريين ووقوفهم صفاً واحداً ضد الإرهاب ومخططاته التي لا تستهدف النيل من مصر فقط بل من الأمة العربية بأسرها.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بمطار العلمين

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم بمطار العلمين، الشيخ محمد بن زايد آل …

مصر.. الدولار يقفز لمستوى تاريخي بشكل مفاجئ أمام الجنيه

ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، في عدد من البنوك العاملة في مصر بشكل …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: