الرئيسية » أخبار مصر » الرئيس السيسي يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للشباب في الإسكندرية

الرئيس السيسي يشهد انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للشباب في الإسكندرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني للشباب في دورته الرابعة بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الأسكندرية.

 

ويناقش المؤتمر على مدى يومين مجموعة من القضايا الحيوية الوطنية والجماهيرية، بمشاركة مجموعات متنوعة من الشباب والوزراء، وكبار المسؤولين وأعضاء من مجلس النواب والخبراء في مجالات الاقتصاد والتعليم والصحة، ورؤساء الأحزاب السياسية ورؤساء النقابات المهنية ورؤساء الجامعات والمثقفين والصحفيين والإعلاميين وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

 

ويشارك في المؤتمر ما يقرب من 1300 شاب يمثلون محافظات إقليم غرب الدلتا وهى الأسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ وجامعات محافظات إقليم غرب الدلتا، فضلا عن شباب تقدموا بطلب حضور المؤتمر على الموقع الإلكتروني، وشباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي ممن ينتمون إلى محافظات إقليم غرب الدلتا، وممثلي شباب جمعيات رجال الأعمال وأمناء الشباب فى الأحزاب السياسية ومجموعة من الشباب العاملين فى الجمعيات الأهلية والعمل التطوعي حيث تخضع معايير اختيار الشباب الحضور لمبدأ أن يكون 60 ٪‏ على الأقل من الحاضرين يشاركون فى المؤتمر لأول مرة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

فتح تحقيق عاجل في حادث الروضة الإرهابي.. الأبرز بصحف السبت

    أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، الشأن المحلي، خاصة حادث مسجد الروضة الإرهابي …

بالفيديو.. 10 معلومات عن الغواصة “إس 42” التي تسلمتها مصر.. رسالة ردع بحرية

  تسلمت القوات البحرية المصرية، اليوم الثلاثاء، الغواصة “تايب209/ 1400″، والمعروفة بـ”إس 42″، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *