A shot over looking the beautiful blue sea of Sharm El Sheikh at dusk time.

هذه السبعة أسباب ستجعل من شرم الشيخ المكان المفضل لك للاستمتاع بجمال الربيع

A shot over looking the beautiful blue sea of Sharm El Sheikh at dusk time.

 

1- الطقس

لا داعي للبحث عن أخبار الطقس، فالجو هنا مثالي دائمًا للاستمتاع بالشاطئ. وسواء كنت محبًا للرقص أو للغوص، فستجد كل ما يرضيك من شمس الصباح الساطعة التي ستعطيك درجة السمرة المناسبة؛ وحتى النسيم العليل الباعث على الاسترخاء في الليل.

2- محمية رأس محمد

اقضي يومًا في أحد أشهر بقاع الغوص في العالم واكتشف عالم الكائنات البحرية المفعمة بالحياة تحت الماء. شعاب مرجانية تعود لآلاف السنوات، ودلافين، وأشجار بحرية، وطيور مائية، كل هذا هو جزء بسيط فقط مما ستراه هناك.

3- السفاري بالدراجة الرباعية

ستشعر بدقات قلبك وهي تنبض بالحياة وأنت تخترق الصحراء بهذا الوحش الحديدي الذي تبلغ قوته 30 حصان وسرعته 100 كم في الساعة. تخيل شعورك عندما تعبر بين تلك الجبال الشاهقة المزينة خلفياتها بمياه البحر الأحمر ذات درجات الأزرق الساحر.

4- التحديق في النجوم مع البدو

لا يتوفر لك في هذه الحياة سوى قليل من مثل هذه الفرص التي تشعر فيها بالخلوة التامة في قلب الصحراء، بينما تجلس مع البدو حول النار وتشاهد سماء الكون من فوقك مضاءة بالنجوم اللامعة. شهب في السماء، وطعام شهي، واستضافة رائعة، وأحاديث ودودة طيبة؛ ما الذي يحتاجه الإنسان أكثر من هذا؟

5- الرياضات المائية

لا شك في أنك ستستيقظ كل يوم متشوقًا لركوب القوارب الشراعية، أو الدراجات المائية؛ أو القيام بالتزلج الهوائي، أو السنوركلينج، أو الغوص العميق (غوص السكوبا)؛ أو حتى ممارسة الصيد بالسنارة والطُعم. 6- الحياة الليلية

مع الاحتفالات المستمرة التي تحظى بها الحياة الليلية في شرم الشيخ، لن تحتاج لأي ترتيبات لقضاء ليلتك؛ يكفي أن ترتدي ملابسك وتنطلق فحسب. يمكنك أن تقضي ليلتك كاملة في التنقل ما بين الحفلات التي لا تنتهي، بما في ذلك التي يقدمها عازفي الدي جي العالميين مثل “أرمين فان بيورن” و”تييستو”.

7- المأكولات البحرية

لن تكتمل عطلتك بالتأكيد بدون تلك الوجبة الغنية بالمأكولات البحرية. استعد لاستقبال أفضل الوجبات من أفضل الطهاة في مصر الموجودين في قرابة 40 مطعم في أنحاء شرم الشيخ. تذوق كل ما لذ وطاب من المأكولات البحرية الطازجة المطهية على طريقتك المفضلة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية يجب زيارتها في المصيف

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية .. تعد “الإسكندرية” هى مقصد معظم المصريين فى الصيف، فالبعض …

رحلة من دبي إلى الأقصر وأسوان لدعم السياحة.. وطرح سندات “بلادي” خلال الشهر الحالي

قال المهندس أحمد عبدالعزيز أبو عجيلة، رئيس مجلس إدارة النادي المصري بدبي، إن النادي يحرص …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: