بالصور.. إيمان أحمد عبد العاطى تحتفل بعيد ميلادها فى أبو ظبى بعد 25 سنة بالسرير

 

احتفلت المصرية إيمان أحمد عبد العاطى ، أول من أمس السبت 9 سبتمبر، بعيد ميلادها الـ25 فى مقر المستشفى الذى تتلقى فيه العلاج، بحضور كل أفراد أسرتها.

وبدأ المستشفى المعالج لـ”إيمان” بعد تحسن حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، التركيز على الجانب النفسى فى العلاج، عبر مساعدتها على الاندماج مع المجتمع مرة أخرى، بعدما قضت 25 سنة فى سرير المرض والعزلة، وفاجأت إدارة المستشفى إيمان وأسرتها بتجهيز احتفال بعيد مولدها، دعت له كل أفراد أسرتها من مصر ليشاركوها الاحتفال مع أسرتها الثانية من أعضاء الفريق الطبى المعالج.

وتعبيرا عن سعادتها بهذه المفاجأة غير المتوقعة، وجهت إيمان عبد العاطى الشكر لأعضاء الفريق الطبى المعالج، ناطقة أسماءهم، كما شكرت مسؤولى إمارة أبوظبى.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس الفريق العلاجى لأسمن فتاة بالعالم، إن هدف الفريق المعالج الأكبر هو محاربة السمنة، وإيمان هى الواجهة لكل الخطط التى يضعها لمقاومة السمنة، متابعا: “نأمل بعد التعافى الكامل لها أن تصبح سفيرة لمقاومة السمنة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وأن تشجع الناس على تبنى نمط حياة صحى”.

أسمن فتاة بالعالم تحتفل بعيد ميلادها الـ25 فى مستشفى بأبوظبى (1)
أسمن فتاة بالعالم تحتفل بعيد ميلادها الـ25 فى مستشفى بأبوظبى (2)

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: