الرئيسية » اخبار الجالية » سعيد بن طحنون والسفير المصري يشهدان احتفالية تكريم ابناء الجالية المصرية من المتميزين

سعيد بن طحنون والسفير المصري يشهدان احتفالية تكريم ابناء الجالية المصرية من المتميزين

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

سعيد بن طحنون والسفير المصري يشهدان احتفالية تكريم ابناء الجالية المصرية من المتميزين

الاعلان عن تدشين أكاديمية النادي المصري للفنون

 

العين –النادى المصرى

 

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية فرع العين للعام الثاني على التوالي يرافقه معالي السفير وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الامارات العربية المتحدة الاحتفال الذي أقيم بمقر النادي المصري بالعين لتكريم الرياضيين المصريين الحاصلين على المركز الثاني في منافسات الأولمبياد الرياضي التاسع الذي يقام سنويا بجامعة الامارات ، وقد شهد الحفل أعضاء من السفارة المصرية بأبو ظبي وفي مقدمتهم المستشار محمد عبد القادر والأستاذ الدكتور أمجد الجوهري المستشار الثقافي المصري ورجل الاعمال الاماراتى سعادة أحمد أل سودين ولفيف من أبناء الدولة وأعضاء الجالية المصرية في مقدمتهم الأنبا يوسف ميخائيل راعي الكنيسة المصرية ووفد من مرافقيه من أبناء مصر .

بدأ الحفل الذى قدمه مدير النادى حسام الشرقاوى بالسلام الوطنى للامارات ومصر بعدهما القى رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين محمد جاهين كلمة رحب فيها بالضيوف وشكر لدولة الامارات العربية المتحدة دورها الكبير في الاهتمام بالجالية المصرية والعلاقات الراسخة الذي أرسى دعائمها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان .

أعقب ذلك  قصيديتن شعرية ألقاهما الأستاذ حسام الشرقاوي للترحيب بمعالي الشيخ سعيد بن طحنون والسفير المصري وائل جاد ، حازت على اعجاب ضيوف الحفل ،

كما كان الفلكور المصري حاضرا بقوة في هذه الاحتفالية حيث قد الفنان المصري محمود الربع عرضا فلكوريا عن فن التنورة المصرية تفاعل معه الجمهور من الحضوربعدها قدم براعم النادي المصري عرضا رياضيا لفنون الكاراتيه بأشراف الكابتن هاني الصواف مدرب الفريق ، تخلله قصيدة شعرية في حب الامارات وشعبها ألقاها الدكتور محمد عبد العزيز أحد أبناء الجالية المصرية بالعين .

ثم جاء دور التكريم حيث قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون يرافقه سعادة وائل جاد بتكريم الرياضيين المصريين في الألعاب المشاركة منها السباحة والكرة الطائرة وكرة السلة وتنس الطاولة والتنس الأرضي والذي يحرص النادي سنويا على المشاركة فيها بالأضافة لكرة القدم وألعاب القوى ، والذي يرأس لجنتها الرياضية محسن عبد العظيم خلف مقرر اللجنة الرياضية بالنادي عضو مجلس الإدارة حيث قام معالي الشيخ سعيد بتكريمه ومعه مهاب سلامة محاسب النادي ومحمد فوزي منسق العلاقات العامة والتسويق بالنادي الذين قاموا جميعا بالتقاط الصورة التذكارية مع الحضور .

كما تم تكريم رعاة الحفل ممثلين في الاتحاد للسفر والسياحة برئاسة سيدة الأعمال الاماراتية مريم الشامسي أحد أهم رعاة النادي المصري وداعميه في كافة الفعاليات والأنصاري للصرافة ومعهد الابتكار المهني تفكير راعي الفرق الرياضية بالنادي .

في نهاية الحفل قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان باعطاء اشارة البدء لنشاط أكاديمية الفنون المصرية بالنادي أعقب ذلك افتتاح معرضا فنيا يضم العديد من من اللوحات الفنية والأشغال اليدوية أشرف على تنفيذها أحمد العشري و خالد فرغلي مشرفا الأكاديمية اللذان قاما بشرح مبسط للوحات المعروضة والخامات المستخدمة .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

كيف تشتري شقة في مصر دون التعرض للنصب والنصابين تعلم كيف

  كيف تشتري شقة في مصر دون التعرض للنصب والنصابين .. الحصول على شقة هو حلم …

الطرق الرسمية للحصول عن فرص عمل في دبي

  كيف تبحث عن فرص عمل في دبي ووظائف شاغرة في دبي والإمارات العربية المتحدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.
%d مدونون معجبون بهذه: