الرئيسية » اخبار الجالية » همسة مصرية في حب الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد

همسة مصرية في حب الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد

 

نظم النادي المصري في دبي احتفالية كبرى، باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، باسم الجالية المصرية في الامارات بعنوان  “همسة مصرية في حب الإمارات” وذلك يوم 28 نوفمبر  بفندق جراند الحبتور دبي.
وشارك في العمل الفني الكبير “الأوبريت” نخبة من الفنانين المصريين والعرب.
وقال المهندس احمد ابو عجيلة رئيس مجلس إدارة النادي المصري في دبي: فكرنا في تهنئة دولة الإمارات بطريقة متميزة وخاصة، فكانت فكرة إعداد أوبريت تم كتابته وتسجيله باسم دولة الإمارات، يُسجل لهذا الإتحاد فرادته ورسوخه ونجاحه في توحيد البيت الإماراتي، وتتناول كلمات وفقرات الأوبريت مميزات كل إمارة وتفردها، من خلال لوحات تعبيرية كلاما وصورا.
وأضاف: تتميز العلاقات المصرية الإمارتية على مر التاريخ ومنذ المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بأنها مثال يُحتذى للعلاقات العربية العربية، ومثال للأشقاء حيث الإمارات لم تتواني عن الوقوف إلى جانب مصر في أزمتها، اقتصاديا وفي المجالات التنموية والاجتماعية والسياسية، وكانت خير مثال للأخ الذي يقف مع أخيه الأكبر في محنته، ومن هنا تسلل حب الإمارات وقيادتها إلى قلوب المصريين، حيث لا تجد بيتا في مصر إلا ويحمل كل الحب والتقدير لزايد وللإمارات.
وأوضح أبو عجيلة بأن الجالية المصرية في الإمارات تعيش في كنف ورعاية قيادتها الرشيدة وتساهم في مسيرة التطور والنماء بكل الحب والإخلاص، وبما إنني ممثلا للجالية المصرية في دبي فقد ارتأينا أن نقدم هذه التهنئة الفنية والثقافية التي تم إعدادها خصيصا لهذا الغرض من خلال أوبريت غنائي عرفانا لجميل الامارات في دعم مصر، وأيضا لا ننسى احتفائها المميز والمشاعر الفياضة لقادتها، وفرحتها العارمة بصعود المنتخب المصري إلى كأس العالم روسيا 2018.
وحول الأوبريت قال رئيس النادي المصري أنه من تأليف الدكتور عماد اسماعيل وتلحين الدكتور علي حميدة وأخرجه المخرج الأردني الدكتور فلاح العاموش .. ويؤدي أغانيه مجموعة متميزة من الفنانين المصريين والعرب وهم من جمهورية مصر العربية حلمي عبدالباقي ومن أعضاء فرق الأوبرا المصرية آيات نبيل ولوجين، ومن الجمهورية العربية السورية علام صبيح ومن المملكة الأردنية بشار سرحان ومن دولة فلسطين حسن الأشقر. وأشار ابو عجيلة إلى أن الحفل والأوبريت بدأ الإعداد لتنفيذه في 15 سبتمبر من العام الحالي وقد طلبت العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية منها تلفزيون الدولة المصرية بقناتيه الأولى (الفضائية) والثانية، نقل الحفل على الهواء مباشرة، فضلا عن بعض القنوات العربية الأردنية وغيرها.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية .
00971503337932
00201114047456
WWW.AHMED.TK
ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

مجلس عزاء شهداء مسجد الروضة بسيناء بالنادى المصرى بدبى

  أقام النادي المصري بدبي تجمع الجالية المصرية بدولة الامارات العربية المتحدة فى مجلس عزاء …

إلغاء المخالفات المرورية البسيطة أيام «العلم» و«الشهيد» و«الوطني»

  كشف اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، عن إلغاء المخالفات المرورية البسيطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.
%d مدونون معجبون بهذه: