الرئيسية » اخبار الجالية » افتتاح المعرض العقاري المصري هذي مصر في دورته السادسة

افتتاح المعرض العقاري المصري هذي مصر في دورته السادسة

تحت رعاية سعيد بن طحنون آل نهيان

افتتاح المعرض العقاري المصري هذي مصر في دورته السادسة

أبوظبي في 1 مارس

افتتح في العاصمة الاماراتية أبو ظبي فعاليات المعرض العقاري المصري هذي مصر – برايم بروبرتي شو في دورته السادسة والمقام بفندق شيراتون الكورنيش ، حضر المعرض الذي تنظمه شركة النيروز لتنظيم المعارض العديد من أبناء مصر والامارات والدول العربية الشقيقة .

ومن أهم ما يميز المعرض في دورته الحالية هو تواجد مناطق جديدة للاستثمار داخل مصر مثل العاصمة الادارية الجديدة ومرسى مطروح وسهل حشيش وشرم الشيخ بالإضافة إلى المناطق المعهودة كالساحل الشمالي والاسكندرية ومدينة نصر و6 أكتوبر والتجمع وأيضا القاهرة الجديدة .

وصرح إسلام أسامة مدير المعرض أن تواجد 20 شركة من كبرى شركات العقارات في مصر والتي تقدم عددا من المشاريع السكنية والسياحية والتجارية ووجود نسبة كبيرة من المشروعات الجاهزة للتسليم الفوري عند التعاقد مع تقديم كافة الشركات امتيازات وتسهيلات في السداد تصل إلى عشر سنوات.

وأضاف إن الدورة السادسة للمعرض العقاري تتميز بتعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات وتسهيلات السداد المطروحة بالمعرض إضافة الي المناطق الجديدة التي طرحت مشروعاتها للاستثمار .

وقد قام الحضور بجوله تفقدية في أرجاء المعرض اطلعوا على عروض وفرص الاستثمار والتسهيلات التي تقدمها مصر لرواد المعرض كما استمعوا إلى نبذة مختصرة من ممثلي الشركات المشاركة .

وأكد أسامة برهان رئيس مجلس إدارة شركة النيروز المنظمة للمعرض إقامة المعرض في العاصمة أبوظبي يدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات .. منوها بما يكنه أبناء الشعب المصري من محبة وتقدير تجاه اخوانهم في الإمارات

هذا ويستمر المعرض خلال أربعة أيام من تاريخ الافتتاح ويختتم فعالياته يوم السبت 3 مارس 2018 ، والذي يعد أحد حلقات التواصل بين أبناء الجالية المصرية بالإمارات ووطنهم مصر ويمنحهم العديد من فرص الاستثمار من خلال العروض التي يقدمها المعرض والمشروعات المطروحة به .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

السفير المصري : عطاء زايد لا يزال مستمرا ومآثره طالت بقاع الأرض

أبوظبي فى 3 يونيو / وام / أكد سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية …

مش بالكلام | السفير “وائل جاد” يكشف عن زيارته لـ جناح الصناعات الغذائية المصري في معرض ” جلف فود “

الشارقة في 21 أبريل / وام / بدأت أعمال المعرض الدائم للصناعات المصرية ومواد البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *