الرئيسية » اخبار الجالية » رئيس الدولة يمنح السفير المصري وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

رئيس الدولة يمنح السفير المصري وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.
يأتي منح السفير المصري الوسام تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.
وقد قلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، السفير المصري الوسام خلال استقباله له بمكتب سموه بديوان عام الوزارة في أبوظبي اليوم.
‏ ‎ وأعرب سموه عن أمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.
‏من جانبه، أعرب سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وأشاد بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه إقليمياً ودولياً.
وتوجه بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الحكومة توافق على مد الإعارات والإجازات بدون أجر للعاملين فى الخارج – صور

    كتبت هند مختار – تصوير سليمان العطيفى الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:46 م …

الهجرة: استثناء أعضاء الجهات القضائية ومدنيى الدفاع والداخلية من مد الإجازات

  الأربعاء، 01 أغسطس 2018 03:27 م قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *