الرئيسية » اخبار الجالية » الهجرة تطلق مبادرة اسأل واقترح لايف للتواصل مع المصريين بالخارج

الهجرة تطلق مبادرة اسأل واقترح لايف للتواصل مع المصريين بالخارج

وزيرة الهجرة: نطلق مبادرة “اسأل واقترح لايف” لفتح حوار مباشر مع المصريين بالخارج عبر سكايب
…………………..
استكمالا للمبادرة التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تحت عنوان “اسأل واقترح مع وزيرة الهجرة”، تطلق الوزارة خلال الفترة المقبلة منصات جديدة للتواصل مع المصريين بالخارج
تحمل اسم “اسأل واقترح لايف” في نهج جديد يهدف لخلق مزيد من التواصل المباشر مع مواطنينا في كل أنحاء العالم، وترد من خلاله الوزيرة على استفسارات وشكاوى وأطروحات المصريين؛ حرصا على حل مشكلاتهم والاستفادة من مقترحاتهم.

كما تطلق الوزارة منصة جديدة للتعاون مع البرلمان، حيث سيقوم عدد من البرلمانيين الذين يقومون بالتواصل مع المصريين بالخارج في تسجيل فيديوهات قصيرة يقدمون فيها شرحا للمستجدات.

وفي هذا الصدد، قالت السفيرة نبيلة مكرم: “إننا نهدف لخلق مزيد من قنوات التواصل المستحدثة التي تقربنا أكثر من كافة المصريين في مختلف دول العالم، ولذلك كان التفكير في إطلاق نسخة جديدة من مبادرة (اسأل واقترح) نعتمد فيها على فتح حوار مباشر مع المصريين بالخارج عبر تطبيق (سكايب)”، مضيفة أنه سيتم فتح باب التسجيل للمصريين الراغبين في الاشتراك عبر الصفحات الرسمية للوزارة، وسيُعتمد اختيار المشاركين وفق مناطق تمركز المصريين في مختلف الدول، والبداية ستكون بالمملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تضم الجالية المصرية الأكبر مقارنة بباقي الدول، مؤكدة أن الرد سيشمل كل ما يرد للوزارة بصورة شهرية.

وللمصريين بالخارج الراغبين في الاشتراك في هذه المبادرة يمكنكم التسجيل على الرابط التالي:
https://goo.gl/forms/LAWmwwdBJVMxPKIc2
…………..
#وزارة_الهجرة
#اسأل_واقترح
#المصريين_بالخارج

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

” وصول البعثة المصرية إلى أبوظبي “

  الإمارات العربية المتحدة – أبوظبي كتب / عاطف البطل وصلت البعثة المصرية المشاركة في …

مصر تنتظر – الدعوة عامة للجميع

  عندما لا تعرف ماذا تفعل يبدأ عملك الحقيقي و عندما لا تعرف أي طريق …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: