مكتب الدفاع المصري في أبوظبي يحتفل بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر

أقام مكتب الدفاع المصري في أبوظبي حفل استقبال بفندق “قصر الأمارات ” بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة حضره   معالي السفير شريف بديوي ،سفير جمهورية مصر العربية في أبوظبي والقنصل العام في دبي ، المستشار وائل فتحي،  وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي ،والملحقين العسكريين المعتمدين لدى دولة الإمارات  وأبناء الجالية المصرية .
وأشاد العميد طيار أركان حرب هشام منير ملحق الدفاع المصري في أبوظبي بالتعاون الوثيق بين القوات المسلحة المصرية والإماراتية وحرصهما الدائم على السعي لتعزيزه في المستقبل، مؤكداً على دور الجيش المصري منذ فجر التاريخ في الحفاظ على استقرار مصر رغم كل التهديدات والصعوبات التي مرت بها المنطقة.
وقال إن انتصارات اكتوبر المجيدة تعتبر فصلاً من فصول مجد العسكرية المصرية، مشيراً إلى أن “انتصارات أكتوبر هذا العام تحل علينا ونحن على أرض الإمارات دولة التسامح، وبين أبناء زايد الخير الذي ساهم في انتصارات أكتوبر بالجهد والنصيب الوافر وكان نعم الصديق والمعين لمصر وشعبها في معركتهم المصيرية”.
وأقيم على هامش الحفل معرض لعدة ثقافات منها الفرعونية والبدوية وأشهر الأماكن السياحية في مصر إلى جانب العروض الفنية التراثية.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: