الرئيسية » اخبار الجالية » تجمع الجالية المصرية بالإمارات تحت شعار “المصريين سند”

تجمع الجالية المصرية بالإمارات تحت شعار “المصريين سند”

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

تصوير المبدع الفنان / علي ابوزيد

نظم جروب الجالية المصرية بالامارات العربية المتحدة دعوة لجميع المصريين بالامارات للتجمع تحت شعار (المصريين سند)

و شهد اليوم الترفيهي إقامة ماراثون رياضي بين أبناء الجالية من مباريات لكرة القدم وحفلات غناء لأبناء الجالية وإقامة عدد من المسابقات الفكرية والرياضية بين عائلات وأبناء الجالية إختتمت بتوزيع جوائز عينية ومادية علي المتفوقين بها والتي كان أبرزها الأطفال من أبناء الجالية المصرية بالخارج.

في البداية يقول الأدمن  ” إسماعيل النجار ” أحد منظمي الفاعلية أن الهدف من تجمع المصريين،هو تنظيم يوم للجاليه المصريه من أجل التعارف والاحساس بروح الاخوه وزيادة أواصل الترابط بين المصريين بالخارج ومسانده الشباب الباحثين عن العمل واعطاءهم بعض النصائح من المقيمين الموجودين داخل الدوله.

فيما أكد الأدمن ” محمود محمد ” أحد المنظمين أن الجالية تقوم بإستمرار بتنظيم فعاليات مختلفه لأبناء الجالية المصرية العاملين بدولة الإمارات يتضمنها إقامة مسابقات وتوزيع جوائز عينيه ومعنويه .

من جانبه أضاف الأدمن ” محمد متولي ” أحد أبناء الجالية المنظميين لليوم الترفيهي أن الجالية تعمل دائما علي تدشين مثل هذه الفاعليات مؤكدا وجود عدد من أبناء الجالية من الأطباء والمهندسيين ورجال القانون الذين يقومون بتقديم كل الدعم والمساعدة لأبناء الجالية في كافة الإتجاهات وتعمل علي حل مشاكل المصريين العاملين هنا .

ومن جانبه الأدمن ” أحمد البنداري ” أحد المشاركين والمنظمين يؤكد أن الجالية تسعي دائما بإستمرار لتقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لجميع المصريين العاملين داخل كافة إمارات المملكة علي رأسها توفير فرص عمل للشباب وتدريب ومساندة كافة الفئات من المصريين المغتربين مضيفا أن الجالية تعمل علي إقامة هذه الفاعليات دائما علي مدار العام وخصوصا خلال شهر رمضان والأعياد والمناسبات الخاصة بالمصريين بداية من أعياد الميلاد وحتي أفراح المصريين بالخارج .

وقد أعلنت سابقا الجالية المصرية بالإمارات العربية المتحدة عن إقامة رحلة سفاري لأبناء الجالية يوم 15 نوفمبر القادم تحت شعار ” المصريين سند ” والذي تم الإعلان عنها من خلال جروب ” الجالية المصرية بالإمارات ” و”موقع المصريون فى الأمارات” .

سفاري الجالية

 

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

النادي المصري بالعين يحصد نصف كؤوس أولمبياد التسامح عن جدارة واستحقاق

  شارك النادي المصري بالعين في أولمبياد جامعة الامارات الحادي عشر والذي حمل هذا العام …

الأستاذ الدكتور منى كامل تركي في موسوعة غينيس بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الأستاذ الدكتور منى كامل تركي في موسوعة غينيس بمعرض الشارقة الدولي للكتاب عن كتابها تقنية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: