السيسي: محاولات الإساءة بين مصر وأشقائها العرب لن تفلح

1425193023k1265m-520X300

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تعد للمؤتمر الاقتصادي في 13 مارس، مشيرًا إلى أن الملك عبد الله، هو من بادر بالدعوة لعقد المؤتمر الاقتصادي.وأضاف: “نحن نستعد لهذا المؤتمر واستقبال أشقائنا المستثمرين في الوطن العربي، وخاصة السعوديين”.

وأكد السيسي ـ خلال حواره مع فضائية “العربية”، أن العلاقات بين مصر وأشقائها في الخليج قوية، ومستقرة منذ سنوات طويلة، ولا أعتقد أن أي محاولة للإساءة أو الإسقاط ستفلح.وعن ما ردده أعداء الخليج ومصر عن استخدام الرئيس السيسي لمساعدات الخليجية لصالح المؤسسة العسكرية، قال الرئيس السيسى: “هذا الكلام ليس دقيق، فآخر معدات من فرنسا كانت بقرض من الحكومة الفرنسية قيمته 3.2 مليار يورو، وهذه محاولة ليقولون أنهم لا يساعدون البسطاء بل الجيش، وهذا غير حقيقي”.وقال: “رغم أن مساعدة الجيش ليست خطأ، وإنه لو لم يكن الجيش المصري موجود ويدافع عن هذه الدولة كان مصير مصر سيكون كدول أخرى، وهذا لا يقبله أحد، علاوة على أن تأثيره سيكون مدمرًا، وعدم استقرار مصر وسقوطها في الفوضى يعني سقوط المنطقة العربية، وتهديد الأوروبيين لسنين طويلة قادمة”.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بمطار العلمين

مصر.. الدولار يقفز لمستوى تاريخي بشكل مفاجئ أمام الجنيه

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: