حارتنا.. بتجمع المصريين بالإمارات

12240314_923072441101895_5364395432927861334_o

نظمت صفحة الجاليه المصرية بدبي احتفالية ضمت اكثر من 6000مشارك من الاسر المصرية والاصدقاء,وذلك بحديقة زعبيل بعد الحصول علي الموافقات من جميع الجهات المعنيه الاعداد لهذه الاحتفاليه استغرق اكثر من شهر لتظهر بالصورة المشرفه لابناء مصر في الخارج
بدأ الاحتفال بتقديم الوجبات الشعبيه التي تشتهر بها مصر مصر الكشري المصري والفول والطعميه والبليله وام علي بدون مقابل مادي لكافة الحاضرين سواء من المصريين او من ابناء دولة الامارات الشقيقه في جو مفعم بالحب والتاخي الاحتفال استمر ليوم كامل.
كما تم تقديم بعض الالعاب الشعبيه ايضا واخصها شد الحبل بالاضافه الي الاغاني الفلكوريه, وبعد الاحتفال عادت الحديقه افضل مما كانت عليه قبل الاحتفال لتنهال برقيات التهاني والشكر لمنظو هذه الاحتفالية, وهم الامير الشيخ واحمد رجب وعمرو قابيل وشادي جمال ومحمد السيد عنتر.
وقال المنظمون ان الهدف من هذا الاحتفال بث روح الاخوه والتعاون بدبي وروح التعاون والتاخي والولاء والانتماء للوطن في الخارج مع احترام الكامل للعادات والتقاليد لدولة الامارات الشقيقه التي ساندت مصر في كثير من المواقف ليمتزج العلم المصر بالعلم الاماراتي.
يذكر ان الفنانه عبير صبري والمخرجه بتول عرفة, حضرتا الاحتفال,وقامت شرطة دبي بالقاء محاضرات توعية للمشاركين في هذه الاحتفالية بحضور بلدية دبي.

وشارك التجمع شرطة دبي وبالأخص خدمة الأمين المشاركة في فاعليات التجمع وهو ما دفع أعضاء الجالية إلى تداول هاشتاج

‫#‏شكرا_شرطة_دبي‬

‫#‏شكرا_خدمة_الامين‬

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: