انطلاقـة قويـة لبطولـة المقـاولين العاشـرة

355

 

شهد القنصل أحمد حامد قنصل مصر في دبي والإمارات الشمالية حفل انطلاق بطولة المقاولين العاشرة لخماسيات كرة القدم والتي تقام في النادي المصري بدبي للعام العاشر على التوالي، تحت رعاية الدكتور أحمد سيف بالحصا رئيس جمعية المقاولين في دبي.
حضر الافتتاح المستشار لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي المصري في عجمان والمهندس أحمد أبوعجيلة رئيس مجلس إدارة النادي المصري في دبي، والدكتورة رانيا شعبان سفيرة النوايا الحسنة، والمستشار وحيد عبدالعال، وناجي سليم ممثلا عن شركة بايونير للتأمين، والمهندس أيمن قطاونة ممثلاً عن شركة أصباغ ناشونال، والمهندس صبحي الجزيري ممثلاً عن شركة كونسبت، والمهندس عبدالغفار حجازي ممثلاً عن شركة الصقر الذهبي، وعلي سعيد ممثلاً عن مجموعة برايم الطبية.
وشهد الحفل مباراة استعراضية لمدرسة الكرة تفاعل معها الحضور، ثم ألقى رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة المهندس أحمد أبوعجيلة كلمة رحب من خلالها بالفرق المشاركة وضيوف النادي المصري، وتمنى أن تشهد البطولة الهدف الرئيسي منها كل عام، وهو تجميع أكبر عدد من العاملين بالشركات والمديرين تحت مظلة النادي المصري في دبي، كما قام الفنان المصري عصام كاريكا بعرض فقرة فنية بين شوطي المباراة الافتتاحية.

ومن جانب آخر، أكد زامل هليل رئيس اللجنة الرياضية ومدير البطولة، أن بطولة هذا العام ستكون الأقوى كونها تضم مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم من مختلف الدول العربية، وهو ما شاهدناه من أول مباراة بتواجد محمود عبدالحكيم لاعب فريق انبي المصري مع فريق الوحيد للرياضة والمباريات ستفرز عددا كبيرا من اللاعبين الجدد في هذه البطولة القوية التي تشهد مشاركة 16 فريقاً، وأشار إلى أن اللجنة الفنية بتواجد عبدالفتاح إسماعيل تعمل على اختيار أفضل لاعب في كل مباراة.
وشهدت مباراتا الافتتاح فوز فريق الوحيد للرياضة على ايجيكو بنتيجة 5-0، كما فاز فريق أصباغ ناشونال على فريق خليفه الفهد بنتيجة 6-0

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: