غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج

مبروك لطلاب مصر فى الخارج.. غادة عجمى: وعدت فأوفيت وتطبيق نظام الترمين 2016/ 2017

غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج
نقلا عن موقع برلماني

وجهت النائبة غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، الشكر للدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، بعد الاستجابة لمطلب إجراء امتحانات “أبنائنا فى الخارج”، اعتبارًا من العام الدراسى المقبل 2016/2017.

وطالبت غادة عجمى فى تصريحات خاصة لـ”برلمانى”، وزارة الخارجية بالعمل الإيجابى من أجل تحسين الظروف المعيشية للمصريين فى الخارج، كما طالبت الملحقين الثقافيين العمل مع السفارات والقنصليات ومخاطبة الدول العربية والأجنبية حتى لا يتم مخالفة أى من القواعد أو القوانين المعمول بها فى هذه الدول احترامًا لسيادة كل دولة على أراضيها، مع الحرص على تأكيد الدول أن الدولة المصرية ترغب فى تحسين ظروف رعاياها فى الخارج بما يعود بالنفع على جميع الأطراف.

طلب إجراء امتحانات أبنائنا فى الخارج، اعتبارًا من العام الدراسى المقبل

وناشدت النائبة البرلمانية وزارة الخارجية قائلة: “كلنا نسعى للعمل فى خدمة أبنائنا فى الخارج ولدى اعتقاد بنبل رسالة الدبلوماسيين ورغبتهم القوية فى تحقيق أكبر فائدة للمصريين فى الخارج”.

وقالت: “مبروك لأبنائنا فى الخارج اعتماد نظام الترمين، وشكرا لوزير التعليم على احترام رغبة الطلاب، وها أنا وعدت فأوفيت، وسأستمر لآخر لحظة فى خدمة المصريين فى الخارج”.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: