إيمان عبدالعاطي المعروفة إعلاميا باسم “ذات النصف طن” تتناول الآيس كريم غدا على كورنيش أبوظبي

 

قرر #مستشفى_برجيل بالعاصمة الإمارتية أبوظبي، الذي تعالج فيه المصرية #إيمان_عبدالعاطي المعروفة إعلاميا باسم ” #صاحبة_النصف_طن ” تنظيم جولة لها على #كورنيش_أبوظبي، مساء غد الأربعاء، تلبية لرغبتها في#تناول #الآيس_كريم والتعرف على معالم أبوظبي السياحية.

وقال مسؤول بالمستشفى في تصريحات لـ”العربية.نت” إن الفريق الطبي المعالج قرر أن تقوم #إيمان بجولة في تمام الساعة 6 مساء غد على كورنيش أبوظبي، وستمكث لدقائق عند البوابة الثالثة، وتتناول الآيس كريم تلبية لرغبتها، على أن تعود للمستشفى مرة أخرى.

وكانت إيمان قد أعربت عن رغبتها في تناول الآيس كريم الذي تعشقه منذ صغرها، كما طلبت أن تخرج من المستشفى للتنزه، وهو ما استجابت له إدارة المستشفى.

الدكتورة انيتا داس، مسؤولة التغذية بالفريق الطبي المعالج لإيمان، أكدت أنه من المتوقع أن يصل وزن إيمان لأقل من 100 كيلوغرام خلال ثلاث مراحل متبقية في العلاج.

وكان المستشفى قد أعلن في مؤتمر صحافي منذ شهر، تفاصيل الحالة الصحية لإيمان، وقال الدكتور ياسين الشحات، إن إيمان فقدت كثيرا من وزنها، وبدأت البلع التدريجي للطعام، مؤكدا أنها نجحت وباقتدار في تناول وجباتها اعتمادا على نفسها.

وذكر التقرير الطبي الذي أصدره المستشفى، أن إيمان أنهت المرحلة الأولى للعلاج، وستنتقل للمرحلة الثانية التي سيتم فيها إجراء عمليات جراحية تستهدف تخفيضا آخر للوزن، وتعديل شكل الجلد ليناسب الوزن المستهدف.

وقال التقرير إن إيمان ستخضع لعملية جراحية يتم من خلالها استبدال الصمام الأورطي من القلب، وإزالة تيبس مفاصل الركبتين، وتقوية عضلات الساقين، وإجراء الجراحات اللازمة لشفط الدهون وبالتزامن معها إجراء جراحات تجميلية بسيطة.

وأضاف التقرير الطبي أن إيمان أصبحت تتواصل بشكل جيد مع المتابعين لها من الطاقم الطبي، كما أصبحت تحرك ذراعيها بسهولة ويسر، وتعتمد على نفسها في تناول الطعام والأدوية.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً  يقدم برنامج OPEN دورات …

طبيب مصري ينجح في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية

نجح الدكتور  المصري هاني عبدالجواد في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية تعاني من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: