وظائف طيران دبي لجميع التخصصات..شواغر فلاي دبي 2019-2020

طرحت شركة طيران دبي فلاي دبي “FlyDubai” للطيران والنقل الجوي عدد من الوظائف الشاغرة في بعض التخصصات التي تحتاج لها الشركة، على أن يكون التقديم الكترونياً وتتصل الشركة فيما بعد بمن وقع عليهم الإختيار بعد فرز الطلبات المقدمة لشغل الوظائف، كما سنعرف لاحقاً.

شركة طيران دبي

شركة فلاي دبي أو طيران دبي، هي شركة طيران إماراتية وطنية تم إنشائها من قبل حكومة دبي في مارس من عام 2008 ويقع مقر الشركة الرئيسي في إمارة دبي، وتتخذ شركة فلاي دبي مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي مركزاً رئيسياً لعملياتها.

أقلعت أول رحلة لشركة طيران دبي في الأول من شهر يونيو عام 2009، وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 12 وجهة حول العالم وتعتبر شركة فلاي دبي ثاني شركة طيران إقتصادي “منخفض التكلفة” بعد شركة العربية للطيران ومقرها في إمارة الشارقة، وهذا بفضل الدعم الذي قدمته لها شركة طيران الإمارات الدولية.

وظائف طيران دبي

وقد أوضحت الشركة على موقعها الرسمي أن التقديم في وظائف شركة فلاي دبي يكون عبر الروابط الرسمية لموقع الشركة على الإنترنت فقط، وهذا ما سنقدمه لكم بالأسفل، فتابعو معنا.

شروط الإلتحاق بوظائف شركة فلاي دبي

مؤهل عالى مناسب
إجادة برامج الحاسب الالى
إجادة الانجليزية جيده

وظائف فلاي دبي

طريقة التقديم في وظائف فلاي دبي 

وظائف شركة طيران دبي كانت قد طرحتها الشركة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت في عدد كبير من التخصصات التي تناسب بعض المؤهلات ، وهذه الوظائف متاحة لجميع الجنسيات وذلك من خلال التقديم الكترونياً عن طريق رابط التقديم الرسمي الذي خصصته الشركة للتسجيل في الوظائف الشاغرة والتقدم بطلب توظيف.

للتقديم في وظائف شركة طيران دبي، قم بفتح الرابط بالأسفل ثم اضغط على الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك، وفي الصفحة التالية إضغط على كلمة Apply for Job ثم اتبع التعليمات.

رابط التقديم: وظائف شركة طيران دبي – فلاي دبي

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

وظائف هيئة صحة دبي لجميع المؤهلات والتخصصات

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن توافر وظائف شاغرة في أحد التخصصات الهامة التي تحتاج اليها …

وظائف معلمين بتخصصات عديدة للعمل بمدرسة عبدالله بن الزبير فى الامارات للعام الدراسى 2018/2019

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: