شرطة أبوظبي تخفض المخالفات المرورية 50%

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي #تخفيض قيمة #المخالفات_المرورية المرتكبة في الإمارة قبل تاريخ 22 ديسمبر 2019 بنسبة 50%، مع إلغاء #عقوبة_حجز_المركبة و #النقاط_السوداء وذلك لمدة 3 أشهر.

من جانب آخر، أطلقت #شرطة_أبوظبي مبادرة #الدفع_المبكر_للمخالفات_المرورية، والتي ستبدأ تطبيقها اعتباراً من 22 ديسمبر الجاري، ويتم بموجبها تخفيض قيمة المخالفات المرورية، وقيمة #بدل_حجز المركبة وغرامة #التأخير (إن وجدتا) بنسبة 35%، في حال #السداد خلال 60 يوماً من تاريخ ارتكاب المخالفة.

أما في حال السداد بعد انقضاء 60 يوماً من تاريخ ارتكاب المخالفة المرورية وقبل #مرور_عام على ارتكابها، فيحصل السائق على تخفيض نسبته 25% من قيمة المخالفة، على أن لا يشمل التخفيض قيمة بدل حجز المركبة وغرامة التأخير إن وجدتا. وفي حال السداد بعد مرور عام على ارتكاب المخالفة المرورية، فلا يحصل السائق على أي تخفيض.

وأوضحت شرطة أبوظبي أن البنود أعلاه تنطبق على جميع المخالفات المرورية، باستثناء المخالفات الواردة في جدول المخالفات الخطرة.

كما أن التخفيض لا يشمل ما يحكم به او يتخذ به إجراءات من محاكم المرور أو نياباتها.

وأعرب معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، عن بالغ تقديره للدعم الذي تجده القيادة العامة لشرطة أبوظبي من القيادة الرشيدة، لتعزيز الأمن والأمان، وتحفيز أفراد المجتمع على الالتزام بالنظم والقوانين، واهتمامها المتواصل بتخفيف الأعباء المترتبة عليهم، وتمكينهم من تسوية أوضاعهم القانونية والحد من المخالفات.

ودعا معاليه جميع السائقين إلى الاستفادة من هذا القرار ، والإسراع بتسديد مخالفاتهم خلال الفترة المحددة بموجبه، وتسوية أوضاعهم القانونية، معرباً عن تطلعاته أن يكون ذلك دافعاً لهم للحد من المخالفات المرورية، والالتزام بالنظم والقوانين التي ترعى حقوقهم وتكفل أمنهم وسلامتهم .

#في_أبوظبي
#InAbuDhabi
#أبوظبي_أمن_وسلامة
‎‏#Abudhabi_safe_and_secure
#الإمارات #أبوظبي #شرطة_أبوظبي #أخبار_شرطة_أبوظبي#الإعلام_الأمني
‎‏#UAE #AbuDhabi #ADPolice
‎‏#ADPolice_news
‎‏#security_media

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً

كورس اللغة الإنجليزية المجانى المقدم من السفارة الأمريكية بشهادة معتمدة مجاناً  يقدم برنامج OPEN دورات …

طبيب مصري ينجح في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية

نجح الدكتور  المصري هاني عبدالجواد في إجراء أخطر عملية من نوعها لفتاة إماراتية تعاني من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: