الرئيسية » اخبار الجالية » تكرم أوائل الطلبة المصريين في الثانوية العامة بالامارات

تكرم أوائل الطلبة المصريين في الثانوية العامة بالامارات

…….

 

تكريم اوائل الثناوية العامة فى دولة الامارات العربية المتحدة

تصوير / احمد العطار

 

نظم المكتب الثقافي المصري فى ابوظبي الاحتفال الذي شاركت فيه السفارة المصرية بدولة الإمارات تحت رعاية جمعية رجال الأعمال المصريين بأبوظبي السبت الموافق 14-7-2012 بتكريم العشر الأوائل من الطلبة المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الإمارات في حفل أقيم بفندق إنتركونتيننتال بأبوظبي وحضره اسر المتفوقين ولفيف من أبناء الجالية المصرية.

من جانبه أشاد السفير المصري تامر منصور بالأوائل وقال نلتقي بكم اليوم في يوم من أيام الفخر والإعتزاز .. يوم التفوق العلمي الذي يعد أساس تقدم الأمم وإزدهار الشعوب .. وإذا كنا اليوم بصدد تكريمكم .. فالحقيقة .. أنتم الذين كرمتمونا برفع اسم مصر عالياً على منصات التكريم وفي محافل العلم.

بينما رحب المستشار الثقافي د. عادل النويشي بالمتفوقين قائلا هانحن نحتفى اليوم بمناسبة تعتز بها الأمم … وتفخر بها الشعوب … ألا وهى مناسبة تكريم نخبة من الطلبة الأوائل  الذين حققوا التميز فى الدراسة … والتفرد فى التحصيل العلمى .

كما اتقدم المهندس ماهر لمعي رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال المصريين فى الامارات  بالشكر والامتنان لأسركم وأهاليكم الذين تعبوا معكم، وأخلصوا في العطاء والبذل .. وهيأو لكم البيئة والظروف المناسبة حتى تتفرغوا للتحصيل والإتقان.

ونيابة عن الأوائل وجه الطالب أحمد ضيفي كمال محمد الأول على مستوى الدولة بالقسم العلمي كلمة قال فيها إخواني .. إنه لعام انصرم وانقضى في العلم والأدب تلقينا خلاله صنوفاً من العلوم والمعارف وصقل المواهب وإثراء الفكر فكان أحدنا لا نبتغي إلا العلم وحده.

الأوائل العشر المكرمون هم من القسم العلمي احمد ضيفي كمال محمد الاول بنسبة 95 ر99% احمد على رشوان علي بسبة 9 ر99 % والثاني مكرر إبراهيم مجدي عبد الستار عبد اللطيف بنسبة 9 ر99 % إسراء إيهاب رمزي محمد بدير بالمركز السادس بنسبة 8 ر99 % وعبدالله غريب عويس محمد بالمركز السابع مكرر بنسبة 99.8%.وفى القسم الأدبي شيماء عبدالتواب على محمود في المركز الرابع بنسبة 5 ر99 %و نور سمير جودة محمد سعودى في المركز السادس بنسبة 4 ر99% .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية في أبوظبي تحتفل بعيد الميلاد

أحتفلت الكنيسة المصرية بأبوظبي بعيد الميلاد بحضور كلا من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان …

تهنئة موقع المصريون في الإمارات للأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

تهنئة من القلب للأخوة الأقباط بدولة الامارات العربية المتحدة شركاءنا فى الوطن والدم بمناسبة عيد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: