المستشار الثقافي المصري: امتحانات الطلبة المصريين في الإمارات وعُمان تنطلق بعد غد

 

163

أبوظبي في 3 أبريل / وام / قال الدكتور عادل نويشى المستشار الثقافى المصرى بدولة الامارات المشرف على المكتب الثقافى المصرى بسلطنة عمان أن امتحانات الطلبة المصريين فى الخارج ستبدأ بعد غد السبت في كل من أبوظبى ودبى ومدينة العين بدولة الامارات وفى كل من مسقط وصلالة وصحار بسلطنة عمان وتستمر حتى 13 أبريل الجارى .

وأوضح أن الامتحانات تشمل طلاب التربية والتعليم والأزهر المسجلين فى جميع سنوات المرحلتين الابتدائية والاعدادية والصفين الأول والثانى من المرحلة الثانوية .. مشيرا إلى أن عدد الطلبة المصريين المسجلين فى امتحانات ” أبناؤنا فى الخارج بدولة الامارات ” هو 467 طالبا وطالبة سواء من التربية والتعليم والأزهر منهم 148 فى أبوظبى و291 فى دبى و28 فى مدينة العين .. وأن عدد الطلبة المسجلين فى سلطنة عمان هو 285 طالبا وطالبة منهم 224 فى مسقط و47 فى صلالة و24 فى صحار.

وعن استعدادات المكتبين الثقافيين المصريين فى أبوظبى ومسقط لهذه الامتحانات أكد الدكتور نويشى أنه تم تجهيز اللجان فى هذه المدن الست وتصنيف كل لجنة من حيث المرحلة التعليمية والصف الدراسى وتزويدها بمقاعد الطلبة وتسجيل أرقام جلوس كل طالب عليها بالاضافة الى قيام وزارة التربية والتعليم فى مصر بإلحاق ثمانية مشرفين على الامتحانات فى الإمارات وأربعة مشرفين فى سلطنة عمان.

وأكد حرص جميع العاملين بالمكتب الثقافى بأبوظبى وبالمكتب الثقافى بمسقط على تقديم كل أنواع الدعم والمساعدة للطلبة وأولياء الأمور خلال فترة الامتحانات .

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والت خصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: