الرئيسية » أخبار مصر » مدير أمن الإسكندرية يوقف ضابطًا ربط سائقًا في سيارته (فيديو)

مدير أمن الإسكندرية يوقف ضابطًا ربط سائقًا في سيارته (فيديو)

296932_0

أمر اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، الجمعة، بإيقاف ضابط شرطة عن العمل، وذلك بعدما أساء التعامل مع سائق سيارة أجرة، ووضع يده في «الكلابش» وقيده بحزام الأمان الخاص بسيارته الأجرة، وذلك بسبب عدم السماح للضابط بالمرور عكس الاتجاه في أحد شوارع الإسكندرية.

كما أمر مدير أمن الإسكندرية بإحالة طرفي الواقعة للنيابة، وانتهت تحقيقات النيابة بالصلح، وقرر إيقاف الضابط عن العمل وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة للتحقيق.

كان بعض نشطاء ومستخدمي موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، تداولوا، الجمعة، مقطع فيديو يظهر خلافا بين مجموعة من الأشخاص، وشرطي لقيامه بإهانة سائق تاكسي بالإسكندرية، حيث قام بربطه في سيارته بحزام الأمان الخاص بها، بحسب الفيديو.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تصل مدته إلى حوالي 3 دقائق، سائق مكبلة يداه ومربوط بسيارة تاكسي، بينما يقف في الجانب الآخر المقابل له سيارة أخرى لـ«شرطي»، بحسب ما وصفه الأشخاص في مقطع الفيديو.

ويقوم عدد من الأشخاص يظهرون بالفيديو بمناشدة الشرطي بإطلاق سراح السائق، عاتبين عليه ما فعله به، حيث قال أحد الأشخاص موجهًا حديثه لـ«الشرطي»: «هو أنت عشان ضابط شرطة هتفتري علينا»، وتأتي من الخلف أصوات قائلة لـ«الشرطي»: «يا جدع حرام عليك يا جدع.. اللي أنت بتعمله أساسا ده غلط.. أنت جاي غلط»، وقال له ثالث: «وبعدين أنت اللي غلطان.. لو رتبة كبيرة جت أي (جاءت) هتقولك أنت غلطان».

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

طفل المسجد.. فارق الحياة ودموعه “عالقة”

  مات ودموعه في عينيه، وكانت صورته خير شاهد على ما رآه من رعب ووحشية، …

فتح تحقيق عاجل في حادث الروضة الإرهابي.. الأبرز بصحف السبت

    أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، الشأن المحلي، خاصة حادث مسجد الروضة الإرهابي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: