الرئيسية » اخبار الجالية » حاكم الشارقة: أبواب الجامعة مفتوحة للمصريين

حاكم الشارقة: أبواب الجامعة مفتوحة للمصريين

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أن أبواب جامعة الشارقة مفتوحة للطلبة المصريين للاستفادة العلمية من مختبرات ومراكز البحث العلمي في الجامعة.

وجاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو حاكم الشارقة بوفد طلبة كلية الطب العسكري التابعة للقوات المسلحة المصرية والعقيد أركان حرب مهندس ياسر صبري شلبي ملحق الدفاع المصري لدى دولة الإمارات العربية المتحدة بمكتب سموه بجامعة الشارقة، ورحب سموه بوفد الكلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام وفي إمارة الشارقة على وجه الخصوص، متمنياً لهم طيب الإقامة والاستفادة العلمية في المجالات الأكاديمية في التخصصات الطبية التي تقدمها جامعة الشارقة.

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة عن خالص تعازيه ومواساته لشهداء الحادث الإرهابي الذي تعرضت له محافظة شمال سيناء، راجياً من المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، مؤكداً سموه أن الدولة حكومة وشعبا يقفون بجانب جمهورية مصر العربية في مواجهتها للإرهاب والتطرف.

تعاون

وتباحث سموه مع الوفد خلال اللقاء سبل تعزيز أفق التعاون في المجالات العلمية المشتركة، وحضر اللقاء الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية ونواب مدير جامعة الشارقة.

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة تجول في أروقة معرض اليوم المفتوح الذي تنظمه جامعة الشارقة، وفي الإطار ذاته تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة مستشفى الأسنان الجامعي في الشارقة وذلك في إطار إهتمام سموه بالوقوف على كل ما يقدم للزوار والمراجعين من خدمات صحية وفقا لأحدث المعايير العالمية والاطلاع على سير الأعمال التطويرية في المستشفى.

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة في أقسام وأجنحة المستشفى واستمع سموه من القائمين عليه إلى شرح حول التقنيات الحديثة المستخدمة في طب وجراحة الأسنان والتجميل وصحة الفم.

مؤتمر الطب

ومن جانب آخر التقى صاحـب السمو الشيخ الدكتور سلـــطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلــى حاكـــم الشارقة، رئيس جـــامعة الشارقـــة، قبل ظهر أمس، في جامعة الشارقة الوفد الألــماني المــتـــعاون مـع جــامعة الشارقة في تنظيم المؤتمر الإماراتي الألماني للطب، ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل اللقاء بالوفد وتبادل ســموه الأحاديث الودية معـهم حـول عــدد من المواضيع المشتركة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

دعوة عامة لحضور اول مؤتمر علمى مصري للمصريين بالامارت

دعوة مجانية لحضور اول مؤتمر علمى مصري للمصرين واي جالية اخرى نرحب بها تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *