الرئيسية » أخبار مصر » بالفيديو.. المتحدث العسكري: القوات المسلحة وجهت ضربة جوية مركزة ضد معسكرات داعش في ليبيا

بالفيديو.. المتحدث العسكري: القوات المسلحة وجهت ضربة جوية مركزة ضد معسكرات داعش في ليبيا

zlbw2zdn19991

أعلنت القوات المسلحة المصرية، أن “طائرات حربية مصرية قصفت، اليوم الاثنين، مواقع لتنظيم (داعش) في ليبيا”، وذلك بعد ساعات على إعلان الفرع الليبي للتنظيم الجهادي في فيديو قطع رأس 21 مصريا تم اختطافهم مؤخرًا.

وجاء في بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة أن “القوات المسلحة قامت الاثنين بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابي بالاراضي الليبية وقد حققت الضربة أهدافها بدقة”.

وأوضح البيان، أن “الضربة الجوية جاءت تنفيذا للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطني وارتباطا بحق مصر في الدفاع عن أمن واستقرار شعبها والقصاص والرد على الأعمال الاجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد”.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعا مساء الأحد إلى اجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطني متوعدا “القتلة” بالاقتصاص منهم “بالاسلوب والتوقيت المناسب”.

إقلاع الطائرات المصرية لقصف مواقع داعش بليبيا

وجاء نص البيان من الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شعب مصر الأبى :
تنفيذاً للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطنى … وإرتباطاً بحق مصر فى الدفاع عن أمن وإستقرار شعبها العظيم ، والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد .
قامت قواتكم المسلحة فجراليوم الإثنين الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابى بالأراضى الليبية .
وقد حققت الضربة أهدافها بدقة .. وعاد نسور قواتنا الجوية إلى قواعدهم سالمين بحمد الله .. وإذ نؤكد على أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق علينا واجب النفاذ .. وليعلم القاصى والدانى أن للمصريين درع يحمى ويصون أمن البلاد وسيف يبتر الإرهاب والتطرف .
حمي الله مصر وشعبها العظيم وألهم أهالى شهدائنا الصبر والسلوان .

بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

فتح تحقيق عاجل في حادث الروضة الإرهابي.. الأبرز بصحف السبت

    أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح السبت، الشأن المحلي، خاصة حادث مسجد الروضة الإرهابي …

بالفيديو.. 10 معلومات عن الغواصة “إس 42” التي تسلمتها مصر.. رسالة ردع بحرية

  تسلمت القوات البحرية المصرية، اليوم الثلاثاء، الغواصة “تايب209/ 1400″، والمعروفة بـ”إس 42″، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *