الرئيسية » اخبار الجالية » قرار جديد بشأن ساعات العمل والأجور فى رمضان

قرار جديد بشأن ساعات العمل والأجور فى رمضان

2989691443

نقلا عن جريدة الأمارات اليوم

تقرر تخفيض ساعات العمل العادية في جميع منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة خلال شهر رمضان لعام 1436 هجرية 2015 ميلادية، بواقع ساعتين في اليوم الواحد مع عدم المساس بأجور العاملين.

جاء ذلك في تعميم أصدره وزير العمل  صقر غباش تنفيذا للمادة 65 من القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 1980 بشأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته.

ورفع وزير العمل إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وهنأ معاليه حكومة وشعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.

من جهة أخرى, أعلنت وزارة العمل عن تقديم خدماتها للمتعاملين في صالات الخدمة ومكاتب العمل واقسام التفتيش من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساء، وذلك طوال أيام شهر رمضان المبارك ما عدا ايام الجمعة والسبت حيث تطبق وزارة العمل نظام الدوام المرن بين موظفيها وهو الامر الذي يتيح تقديم الخدمة خلال الفترة المسائية.

 

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

الجالية المصرية بالنادي المصري بعجمان تحتفل بانتصارات أكتوبر في الإمارات

  احتفلت الجالية المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في المقر الرئيس للأندية المصرية بدولة الأمارات …

زايد وحرب أكتوبر في احتفالية نظمتها الجالية المصرية بالعين واستضافها نادي ضباط الشرطة

  شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون أل نهيان وبحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *