الرئيسية » ولادك سندك يا مصر » هيئة الاستعلامات تواصل مساندتها لمبادرة المصريين بالخارج لدعم السياحة

هيئة الاستعلامات تواصل مساندتها لمبادرة المصريين بالخارج لدعم السياحة

859070_1010787178982781_5010936574098074499_o

وصلت إلى مطار شرم الشيخ الدولي الرحلة الثانية من مبادرة المصريين بالخارج “ولادك سندك يا مصر” , والقادمة من دبي وعلى متنها 120سائحاً من جنسيات عدة “إماراتية وأمريكية وصينية وهندية” إضافة إلى عدد من أبناء مصر بالإمارات, مساء امس الاول الثلاثاء.

وصرح السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، بأن الإدارة العامة للاتصال بأبناء الوطن في الخارج التابعة للهيئة تستمر في تواصلها مع القائمين على المبادرة وعلى رأسهم السيد المهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة نادي جمهورية مصر العربية بمدينة العين بالإمارات، والسيد محمد فوزي المنسق الإعلامي للنادي ومنسق المبادرة، لدعم مبادرة النادي بعنوان (ولادك سندك يا مصر) التي تستهدف زيارة مجموعة من أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات الشقيقة إلى شرم الشيخ لدعم حركة السياحة.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات على أن الهيئة ستستمر بالجهود اللازمة لربط أبناء الجاليات المصرية في الخارج بوطنهم الأم، وتعريفهم بكافة مستجدات الداخل المصري والتعرف على تطلعاتهم ورغباتهم ورؤاهم المستقبلية، وكذا دعم مشاركاتهم ومبادراتهم لصالح وطنهم الأم ومن أهمها مبادرات دعم حركة السياحة الوافدة إلى مصر، مؤكداً بأن الهيئة العامة للاستعلامات تُرحب وتدعم أي من المبادرات الجادة التي تتقدم بها الجاليات المصرية بالخارج لتشجيع حركة السياحة في مصر.

ومن جانبه أكد المهندس محمد سعيد الداشر رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين أن مجلس الإدارة ماض بكل ما أوتي من إمكانيات لدعم السياحة المصرية ممثلة في المبادرة، وقال الأستاذ محمود كامل مدير مكتب شركة مصر للطيران بدبي أن الشركة بمكاتبها الإقليمية كافة تعمل على دعم المبادرة وكل مبادرات دعم السياحة المصرية، وأشار الأستاذ أسامة بشري نائب رئيس مجلس إدارة شركة “ترافكو” المنظمة للرحلة إلى أن الرحلة تُمثل بداية تعاون مثمر مع النادي المصري بالعين ونافذة جديدة لدفع حركة السياحة من السوق الإماراتي لمصر.

يُشار إلى أن حملة “ولادك سندك يا مصر” قد أطلقها نادي جمهورية مصر العربية بمدينة العين الإماراتية بهدف دعم السياحة عبر تشجيع أبناء مصر في الخارج بزيارة وطنهم الأم، وجاءت الرحلة الأولى في الفترة من 1 – 5 ديسمبر إلى مدينة شرم الشيخ على رحلة مباشرة (شارتر) قادمة من دولة الإمارات وعلى متنها 140 من أبناء مصر المقيمين بالإمارات، وعدد من الأخوة أبناء الإمارات الشقيقة، وتأتي الرحلة الثانية بالاشتراك مع شركة “ترافكو” للسياحة بدبي التي بذلت جهداً كبيراً في تنظيم الرحلة.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

استمتع بقضاء عطلة رائعة تحت أشعة الشمس في البحر الأحمر بمصر

  منطقة البحر الأحمر هي إحدى المناطق الخلابة التي تبعث في عقلك وجسدك ونفسك متعة …

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية يجب زيارتها في المصيف

اشهر الاماكن السياحية في الاسكندرية .. تعد “الإسكندرية” هى مقصد معظم المصريين فى الصيف، فالبعض …

تعليق واحد

  1. ابحث عن شخص يدعا محمد مازن يعمل مدير عام في شركه سياحيه في دبي النهده 1 لمن يقوم بالادلال عن هذا الشخص يتواصل معي 0503744475 طويل شعره بني ابيض البشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.
%d مدونون معجبون بهذه: