الرئيسية » أخبار متنوعة » مواقف أبوظبي مجانية بدءاً من غدٍ

مواقف أبوظبي مجانية بدءاً من غدٍ

أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي عن مجانية الوقوف في المواقف السطحية طوال عطلة عيد الفطر، حيث ستبدأ من غد حتى نهاية العطلة، فيما ستعمل حافلات النقل العام وفق مواعيدها المحددة، باستثناء حافلات أبوظبي ــ العين، حيث سيتم تعديل مواعيدها ابتداء من اليوم الخميس.

وأكد المركز أنه إذا صادف العيد يوم الأحد، فتبدأ مجانية المواقف ابتداء من حلول يوم الجمعة 23 من يونيو حتى 7:59 صباح الاربعاء المقبل، وإذا كان العيد الإثنين فإن مجانية المواقف ستكون من حلول يوم الجمعة حتى 7:59 صباح السبت الأول من يوليو.

ولفت المركز إلى ضرورة الوقوف في الأماكن المخصصة وعدم إعاقة حركة المركبات، إضافةً إلى عدم الوقوف في المواقف المخصصة للسكان من التاسعة مساءً حتى الثامنة صباحاً.

وحول خدمة حافلات النقل العام، أفاد بأن الخدمة ستعمل كالمعتاد خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وحسب المواعيد المحددة سابقاً دون تغيير، باستثناء خدمة الحافلات ما بين أبوظبي والعين، والتي سيتم تعديلها في الفترة المسائية اعتباراً من اليوم الخميس.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK ax5@hotmail.it

شاهد أيضاً

بالفيديو.. قصيدة “أخوي محمد” لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

  نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر حساب …

500 درهم مخالفة إبقاء المركبة في الطريق عند وقوع حادث بسيط

  تبدأ مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بالتنسيق مع شركة «ساعد»، اعتباراً من مطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *