رئيس الإمارات ونائبه وولي عهد أبوظبي يهنئون عدلي منصور

201307040201778

بعث رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة إلى المستشار عدلي منصور بعد أدائه اليمين رئيساً لجمهورية مصر العربية خلال الفترة الانتقالية.

خليفة: لقد تابعنا بكل تقدير وارتياح الإجماع الوطني الذي تشهده بلادكم الشقيقة والذي كان له الأثر البارز في خروج مصر من الأزمة التي واجهتها بصورة سلمية تحفظ مؤسساتها وتجسد حضارة مصر العريقة وتعزز دورها العربي والدولي

وتمنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، للرئيس منصور التوفيق والنجاح في مهمته التاريخية، مؤكداً أن الإمارات تتطلع إلى أن يتحقق للشعب المصري الشقيق كل ما يصبو إليه من استقرار وازدهار.

تقدير وارتياح
وقال رئيس الدولة: “لقد تابعنا بكل تقدير وارتياح الإجماع الوطني الذي تشهده بلادكم الشقيقة والذي كان له الأثر البارز في خروج مصر من الأزمة التي واجهتها بصورة سلمية تحفظ مؤسساتها وتجسد حضارة مصر العريقة وتعزز دورها العربي والدولي”.

علاقات أخوية
وأكد الشيخ خليفة بن زايد، أن دولة الإمارات التي تربطها بمصر علاقات أخوية وتاريخية تتطلع دائماً إلى تطوير وترسيخ هذه العلاقات في جميع المجالات لما فيه مصلحة البلدين وخير شعبيهما.

كما بعث نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل برقية تهنئة مماثلة للرئيس عدلي منصور.
كما بعث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقية تهنئة مماثلة للرئيس المصري.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

فيديوجراف| استثمارنا فى استقرارنا.. 9 مشروعات عملاقة تغير شكل مصر

بخطوات ثابتة نحو الاستقرار والتقدم، استطاعت الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، تنفيذ عدد …

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد بمطار القاهرة الدولي

  استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الْيَوْمَ الثلاثاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: