احتفالات العيد الوطني ال 42 لدولة الامارات العربية

1459197_620896134638556_973256839_n

الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد ال نهيان / جمعية أصدقاء البيئة / اليوم الوطني .

أبوظبي في 30 نوفمبر/ 2013/ شهد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان الحفل الذي نظمته جمعية أصدقاء البيئة بمناسبة اليوم الوطني ال42 وذلك بمقر نادي ضباط الشرطة أبوظبي.

شهد الحفل سعادة ايهاب حمودة السفير المصري لدى الدولة ومحمد حافظ رئيس مجلس ادارة النادي المصري وعدد من ممثلي هيئة الهلال الاحمر وشركات ادنوك وتكرير وزادكو وكلية الخوارزمي وحشد من أعضاء الجمعية وأسرهم.

وأكد الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس ادارة جمعية اصدقاء البيئة في كلمة ألقاها عقب النشيد الوطني أهمية الدور الذي تلعبه الجمعية في نشر التوعية وتثقيف أفراد المجتمع بأهمية حماية البيئة التي تعاني من تحديات تستدعي تكاتف الجهود المجتمعية والرسمية لانقاذها .

وعبر عن سعادته الغامره بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات التي تشهد تقدما غير مسبوق في المجالات كافة بفضل قيادتها الرشيدة التي تحرص على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحقيق الرخاء والاستقرار لأبناء الوطن.

تضمن الحفل فقرات تراثية تعبر عن أصالة المجتمع الاماراتي وعرضا لليولة قدمته مدرسة الباهية للتعليم الاساسي وقصائد وطنية إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن تاريخ دولة الامارات وانطلاق مسيرة العطاء والانجازات التنموية التي شهدتها الدولة منذ قيامها عام 1971 .

وتم تقديم عرض تقديمي عن أبرز إنجازات جمعية أصدقاء البيئة ودورها في نشر التوعية البيئية في المجتمع.

شارك في الإحتفال المكتب الثقافي المصري والجالية المصرية وذلك في اطار حرصه على التواجد بهذه المناسبة الوطنية للتعبير عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين حيث قدمت فقرات فلكلورية مصرية ” التنورة ” وفقرة موسيقية وعزف على العود قدمه الدكتور والمستشار الفني حسني مجاهد.

وفي ختام الحفل قام الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد ال نهيان والدكتور ابراهيم علي محمد بتكريم الشركاء الإستراتيجيين لجمعية أصدقاء البيئة تقديراً لجهودهم ودعمهم لأنشطة الجمعية ممثلين عن شركة أبوظبي لتكرير النفط ” تكرير” وشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية ” أدكو” وشركة زادكو وكلية الخوارزمي الدولية وهيئة الهلال الأحمر والمكتب الثقافي المصري والجالية المصرية وشركة أبوظبي للفنادق وعدد من المدارس الحكومية والخاصة.

وتم إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي ” جمال بلادي ” التي أطلقتها الجمعية تزامنا مع الإحتفالات باليوم الوطني 42 وكذلك الفائزين في مسابقة قناة دقائق والتي أطلقتها الجمعية مؤخرا وتهدف لزيادة نشر الوعي البيئي في الدولة .

مـــع تحيــــات #الجالية_المصرية_ الامارات و #جمعية_اصدقاء_البيئة
تابعونا على صفحة الجالية لمعرفة كل ما هو جديد
الجالية المصرية – الامارات الجالية المصرية بالامارات

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: