القوات المسلحة المصرية تبدأ مع نظيرتها الإماراتية المناورة العسكرية «زايد 1»

1959870_262283953941715_1091746026_n

وصلت بالامس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عناصر القوات المسلحة المصرية لتنفيذ التدريب المصري الإماراتي المشترك (زايد 1)، الذي يستمر أسبوعين بمشاركة وحدات من القوات البحرية والجوية والقوات الخاصة لكلا البلدين.

 

ويشتمل التدريب على العديد من الأنشطة والفعاليات من بينها نقل وتبادل الخبرات التدريبية بين الجانبين في كافة التخصصات، والتدريب على أعمال الدفاع والهجوم علي النقاط والأهداف الحيوية، وتنفيذ مناورات تكتيكية بحرية وجوية لإدارة أعمال قتال مشترك بين العناصر المشاركة باستخدام الذخيرة الحية بمشاركة المقاتلات والطائرات متعدد المهام، وعدد من المدمرات والقطع البحرية وعناصر القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات المشاركة في التدريب.

 

تضمنت مراحل الإعداد لهذا التدريب رفع معدلات الكفاءة الفنية والقتالية للعناصر المشاركة على الموضوعات العامة والتخصصية والتخطيط المشترك للنقاط والأهداف التدريبية المطلوب تنفيذها خلال التدريب لصقل مهارات العناصر المشاركة وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يساهم في تحقيق أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

عاجل| مدبولي: الرئيس السيسي أكد على أن قضية التعليم في مصر أمن قومي

  قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أن قضية …

عاجل| إيني تعلن عن كشف غازي جديد في مصر

كشفت شركة الطاقة الإيطالية “إيني”، في بيان لها اليوم الأربعاء، عن كشف غاز جديد في …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: