توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي  وكلية الخوارزمي
توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي وكلية الخوارزمي

توقيع اتفاقية تعاون بين المكتب الثقافي المصري بابوظبي الممثل بالأستاذ الدكتور عادل نويشي وكلية الخوارزمي الممثلة برئيس الجامعه الأستاذ الدكتور أحمد غنيم بمقر المكتب الثقافي المصري بابوظبي ونصها كالتالي :
الطرف الثاني بتوفير خصم قدره 10% عند التسجيل في البرامج الأكاديمية المختلفة التي تقدمها الكلية للطلاب القادمين من الطرف الأول على أن تتوافر فيهم شروط القبول المعتمدة من الكلية، وترتفع نسبة الخصم إلى 20 % للطلاب الذين تصل معدلاتهم في الثانوية العامة أو تزيد عن 90 %، وترتفع نسبة الخصم إلى 30 % للطلاب الذين تصل معدلاتهم في الثانوية العامة أو تزيد عن 95 %.
توفر إدارة الطرف الثاني خصم 30% على دورات التوفل والآيلتس الخاص بطلبة الطرف الأول لمراحل الثاني و الثالث الثانوي الذين تصل نسبتهم الى 90 % او تزيد.
ستقوم إدارة الطرف الثاني بدور الراعي الثانوي في الحفلات الرياضية والرسمية والتي تقام لدى الطرف الأول (ما عدا تلك التي يشارك بها الطرف الثاني باسم الكلية) وذلك بتوفير الجوائز والميداليات .
وعلي الطلاب أن يحضروا الي المكتب الثقافي بجواز السفر المصري للاستفادة بنسب الخصم ومن ثم سيقوم المكتب الثقافي بتوجيه خطاب للجامعة لاتخاذ اللازم

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أبوظبي في 6 أكتوبر أقام سعادة العميد أيهاب ممدوح حسني ملحق الدفاع في السفارة المصرية …

منحة لدراسة البكالوريوس فى الامارات العربية المتحدة بجامعة القاسمية

شروط القبول: أولاً: الكليات والتخصصات العلمية: – مدة الدراسة في جميع الكليات أربع سنوات (بدون برنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: