اليوم.. الإعلان عن أضخم مشروع إماراتى بمحور القناة

2014-635429494226163642-616_590x315

فى إطار توجهات الدولة للانفتاح على العالم والترويج للاستثمار فى مصر قام وزراء الصناعة والتجارة والاستثمار والتموين بجولات فى عدد من العواصم العالمية لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر فى الوقت الراهن مع انطلاق مشروع قناة السويس الجديدة.

ويعقد الدكتور خالد حنفى وزير التجارة والتموين صباح اليوم مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن أضخم مشروع إماراتى سيقام بمنطقة محور قناة السويس.

وأشار الوزير، عقب مشاركته فى ملتقى الاستثمار العربى بالعاصمة السودانية الخرطوم، إلى أن الكثير من المستثمرين العرب أبدوا رغبتهم فى الاستثمار بمنطقة محور قناة السويس خاصة فى مجالات إقامة صوامع الغلال ومشروعات النقل البحرى واللوجستيات والاستفادة من الموقع المتميز للمنطقة.

حيث أعلن أشرف سالمان وزير الاستثمار فى الصين أن القائمين على المنتدى الاقتصادى العالمى أبدوا رغبتهم فى تنظيم مؤتمر عالمى بمصر خلال ديسمبر المقبل تشارك فيه أكبر 50 شركة عالمية فى مختلف المجالات لبحث فرص الاستثمار على محور قناة السويس.

وصرح منير فخرى عبدالنور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة عقب لقائه وزير الزراعة الروسي، بأن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا مشتركا مع الجانب الروسى فى جميع المجالات ودون حدود لزيادة وتوسيع العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين، منها تدفق وانسياب منتجات الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية المصرية إلى السوق الروسية خاصة فى ظل الحظر الأوروبى المفروض على روسيا.

عن ahmed kimo

مهندس صيانة حاسب الى متخصص في تطوير البرامج والمواقع على الانترنت وتصميم المواقع وجلب احدث البرامج العالمية . 00971503337932 00201114047456 WWW.AHMED.TK [email protected]

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات بمطار العلمين

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم بمطار العلمين، الشيخ محمد بن زايد آل …

مصر.. الدولار يقفز لمستوى تاريخي بشكل مفاجئ أمام الجنيه

ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، في عدد من البنوك العاملة في مصر بشكل …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: